أكرم القصاص - علا الشافعي

إنستجرام يضيف مزايا جديدة شبيهة بـ"تيك توك".. اعرفها

السبت، 10 أكتوبر 2020 04:17 م
إنستجرام يضيف مزايا جديدة شبيهة بـ"تيك توك".. اعرفها انستجرام
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عالمية عن طرح موقع "إنستجرام" تحديثات جديدة حولته إلى ما يشبه تطبيق الفيديوهات الشهير "تيك توك"، وأوضح التقرير المنشور عبر موقع "تايمز نيوز ناو" أن خدمة "إنستجرام رييلز" سيمكنها حفظ الأصوات ومشاركتها بصورة أشبه بـ"تيك توك"، وستركز تقنية مشاركة المقاطع الصوتية وحفظها على الأغانى الشائعة والرائجة فى محيط كل مستخدم.

وسيمكن من خلال تلك التقنية تحديد الأغانى والمقاطع الصوتية بشكل أسرع ووضع الإشارات المرجعية عليها قبل مشاركتها.

كما أعلن إنستجرام عن ميزتين جديدتين لمكافحة التنمر، بحيث تكون هناك محاولة لإخفاء تلقائي للتعليقات التي من المحتمل أن تكون مسيئة، بينما ينهي المستخدمين عن نشرها في المقام الأول، وستبدأ الخاصيتان الجديدتان بإخفاء التعليقات المسيئة تلقائياً بطريقة مشابهة لما يحدث مع التعليقات التي يتم الإبلاغ عنها. ولن يتم حذف تلك التعليقات بالكامل، بل لا تزال قابلة للإظهار عبر الضغط على خيار "إظهار التعليقات المخفية".
 
ويضيف إنستجرام أيضاً تحذيرات للمستخدمين الذين ينشرون بصورة متكررة تعليقات من الممكن أن تحمل إهانة للآخرين، وذلك لمحاولة تشجيعهم على التفكير ملياً قبل النشر، وبذلك يوسع انستجرام هذه المبادرة التي أطلقها العام الماضي، وتخضع الخاصيتان في الوقت الحالي للاختبار على المنصة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة