خالد صلاح

موعد مباراة أوكرانيا ضد ألمانيا بدورى الأمم الأوروبية والقناة الناقلة

السبت، 10 أكتوبر 2020 05:00 ص
موعد مباراة أوكرانيا ضد ألمانيا بدورى الأمم الأوروبية والقناة الناقلة منتخب ألمانيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل المنتخب الألماني ضيفا ثقيلا على نظيره الأوكرانى، في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، في العاصمة الأوكرانية كييف، ضمن منافسات الجولة الثالثة الجولة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة لبطولة دورى الأمم الأوروبية 2020، حيث تبحث الماكينات الألمانية عن انتصارها الأول في البطولة هذا الموسم، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 2.

وفشل منتخب ألمانيا في تحقيق انتصاره الأول في دوري الأمم الأوروبية بعد أن تعادل أمام منتخب إسبانيا فى الجولة الأولى بهدف لكل منهما، على ملعب "مرسيدس بينز آرينا" بمدينة شتوتجارت، ثم سقط في فخ التعادل أمام مضيفه المنتخب السويسرى بنتيجة 1-1، على ملعب "سانت جاكوب بارك" معقل نادى بازل.

واستدعى يواكيم لوف 23 لاعباً فى قائمة ألمانيا لمباراة أوكرانيا على رأسهم تونى كروس نجم وسط ريال مدريد بعد شفائه من الإصابة العضلية، فيما استبعد 5 لاعبين وهم بنيامين هنريكس ونيكو شولز ونيكلاس ستارك ونديم أميرى ومحمود داوود.

وجاءت قائمة ألمانيا كالتالى:

حراسة المرمى: مانويل نوير، بيرند لينو، كيفن تراب.

خط الدفاع: روبن كوخ، مارسيل هالستنبيرج ، ماتياس جينتر، جوناثان تاه، لوكاس كلوسترمان، نيكلاس زوله، أنطونيو روديجر، روبن جوسينس، إيمري تشان.

خط الوسط: جوشوا كيميتش، جوليان دراكسلر، توني كروس، جوليان براندت، فلوريان نيوهاوس، ليون جوريتزكا، كاي هافيرتز.

خط الهجوم: تيمو فيرنر، جوناس هوفمان، سيرج جنابري، لوكاس فالدشميت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة