خالد صلاح

أمير كرارة يوجه رسالة إلى زوجته وأولاده وجمهوره فى عيد ميلاده.. فيديو

السبت، 10 أكتوبر 2020 06:54 م
أمير كرارة يوجه رسالة إلى زوجته وأولاده وجمهوره فى عيد ميلاده.. فيديو أمير كرارة
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الفنان أمير كرارة رسالة إلى زوجته وأولاده وأصدقائه وجمهوره على مواقع التواصل الاجتماعى بمناسبة عيد ميلاده، حيث شارك جمهوره مقطع فيديو جديد عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" أعرب فيه عن شكره على احتفال أصدقائه وأسرته بعيد ميلاده.

وقال أمير كرارة فى مقطع الفيديو :"صباح الفل، النهاردة  10 - 10 كملت 43 سنة، أحب أشكر مراتى وولادي حبايبي اللي احتفلوا بيا امبارح، وأشكر كل أصحابي القريبين مني، وأشكركم على اليوم الجميل امبارح ده، وأشكر كل الناس اللي بعتتلي امبارح وقالتلي كل سنة وأنت طيب، وأسف لو مكنتش شوفت رسالة حد لأن الحمد لله الرسايل كانت كتير، بشكركم كلكم، وسنة سعيدة عليكم، وكل سنة وأنتم طيبين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كل سنه وانتم طيبين ١٠-١٠-٢٠٢٠🎂🎂

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir) on

واحتفل النجم أمير كرارة بعيد ميلاده مع زوجته وأبنائه، مساء الجمعة، والتف الفنان وأسرته حول تورتة عيد الميلاد فى أحد الأماكن العامة، واحتفلوا على ألحان وكلمات أغنية "انزل يا جميل" للفنان وليد توفيق، وظهر أمير وزوجته وأبناؤه فى مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، وهم يرددون كلمات الأغنية بحضور عدد من الأصدقاء.

يأتى هذا فيما حرص الفنان محمد دياب على الاحتفال بمناسبة عيد ميلاد النجم أمير كرارة، الذى يحل اليوم، السبت، من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، ونشر صورة تجمعهما معاً وعلق عليها قائلا، "كل سنة وانت طيب ومجدع وصاحب صاحبك يا مجدع يا أبو الرجولة ويارب دايماً فرحان بنجاحك يا صاحبى".

الفنان امير كرارة
الفنان امير كرارة

 

امير كرارة في عيد ميلاده اليوم
امير كرارة في عيد ميلاده اليوم

 

امير كرارة
امير كرارة

ويذكر أن النجم أمير كرارة يبدأ قريبا تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد عمر الناجى (حرب طروادة)، والذى يعرض على عدة أجزاء، يتضمن كل جزء 8 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على منصة watch it الرقمية، من تأليف وإخراج بيتر ميمى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة