خالد صلاح

"معمار المرشدى" تقدم مفهوم جديد للسكن فى مصر..وتحقق فكرة المطور المتنوع ..تنوع المنتجات سر زيادة إقبال العملاء ..و70 ألف عميل دليل على نجاح الشركة فى تسويق مشروعاتها

الخميس، 01 أكتوبر 2020 03:00 م
"معمار المرشدى" تقدم مفهوم جديد للسكن فى مصر..وتحقق فكرة المطور المتنوع ..تنوع المنتجات سر زيادة إقبال العملاء ..و70 ألف عميل دليل على نجاح الشركة فى تسويق مشروعاتها المهندس محمد المرشدى
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قليل ما تستطيع شركة عقارية فى السوق المصرى أن تحقق فكرة المطور المتنوع والشامل، وأن تلبى احتياجات ومطالب كافة الشرائح فى سوق واحد، هذا ما استطاعت تحقيقه شركة معمار المرشدي، والتى تعد واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر وتقدم مجموعة متنوعة من العقارات التي تناسب كافة الأذواق والامكانات المادية.
 
ونجحت معمار المرشدي فى تقديم مفهوم جديد للسكن يضمن التمتع بأجواء الرفاهية والهدوء والبهجة والخصوصية، لكن دون إنعزال عن الأماكن الحيوية، لأن فلسفة إختيار الموقع تضمن بالأساس القرب من المراكز الحضارية الجذاب، وتميزت مشاريع  الشركة بتوفيرها لخدمات متميزة فريدة ومتكاملة تجعل من السكن فى أحد مشاريعها متعة حقيقية، يعود ذلك إلى توافر المساحات الخضراء الواسعة.
 
وطبقا للدراسات المتخصصة فى السوق العقارى، الصادرة عن بعض المراكز البحثية المهتمة بالقطاع العقارى المصرى، أكدت أن  شركة معمار المرشدى راعت  أن تستفيد المباني من عناصر الطبيعة والمساحات فنجد أن نور الشمس والضوء والمساحات الخضراء جزء أصيل من جماليات هذه المشاريع إضافة الى الخدمات التى تضمن إكتمال مفهوم الرفاهية لعملاء الشركة.
 
وتنوع المشروعات ساعد الشركة فى جذب أكثر من 70 ألف عميل، لتعد من أكبر الشركات من حيث محفظة العملاء، فضلا عن محفظة الأراضى التى تمتلكها معمار المرشدى، فى وقت قصير، وقلما تستيطع شركة التوصل لهذا الحجم من العملاء فى وقت قصير، ومن أبرز مشروعات معمار المرشدى  كمبوند سكاي لاين، والذى يعد تحفة معمارية ومشروع عالمى على أرض مصرية، و يمتد على مساحة اجمالية تقترب من 200 الف متر مربع فى موقع جيد فى القطامية.
 
ويقع مشروع سكاى لاين فى اهم المناطق الواعدة فى القطامية، فمكانه المتميز على الطريق الدائرى الأوسطى بالقرب من الطريق الدائرى وطريق القطامية – العين السخنة, بما يجعلك على بعد دقائق من مناطق: القاهرة الجديدة، زهراء المعادى، مدينة نصر والمقطم. ويظهر تميز الموقع فى سهولة الوصول اليه من مختلف الطرق الرئيسية وكذلك سهولة الوصول منه الى العاصمة الادارية فى خلال 30 دقيقة تقريبا عبر طريق القطامية – العين السخنة. ويعتبر سكاى لاين هو ثالث مشروعات شركة معمار المرشدى فى القطامية بعد وان قطامية وقطامية جيت .
 
كما يأتى مشروع كمبوند وان قطامية ، كأحدث مشروعات الشركة ، وهو عبارة عن مجمع متعدد الأغراض ويتكون من 8 مبانى إدارية و30 مبنى سكني، ويوفر موقع وان قطامية سهولة الوصول إلى جميع المناطق الرئيسية في القاهرة الكبرى، ويحيط به العديد من الأماكن الحيوية مثل الجامعة الأمريكية والنوادي الرياضية الكبرى  ومراكز التسوق ، ويقع وان قطامية في الحي الراقي من قطامية ويمكن الوصول إلى الأحياء الرئيسية في القاهرة الكبرى وتحيطها الكثير من المناطق الحيوية مثل الجامعة الأمريكية والمدرسة البريطانية والأندية الرياضية الرئيسية ومراكز التسوق.
 
وحول المشروعات المختلطة التى تشمل أكثر من نشاط، ياتى مشروع كمبوند دجلة لاندمارك، وهو مشروع سكنى تجارى متكامل على مساحة ٦٢ الف متر مربع، مما يجعلة إحدى أضخم المشروعات المعمارية ليس فقط فى مصر بل فى العالم.
ويضم المشروع حوالى ٣٨٠٠ وحدة سكنية بمساحات تبدأ من ٦٥م2 وحتى ١٥٨م2 بالإضافة إلى مول تجارى ضخم ، كما يتمتع بالعديد من الأنشطة الترفيهية والخدمية المتكاملة، من حمامات سباحة، جيم، مطاعم، كافيهات، محلات تجارية وغيرها من الخدمات التى تلبى مختلف إحتياجات العملاء.
 
أما مشروع كمبوند قطامية جيت، فهو بمثابة اضافة جديدة لمعطيات سوق العقارات فى مصر، والذى تنفذه الشركة على مساحة اجمالية تبلغ حوالى ٤٣٧٠٠ متر مربع تقريبا ، ويتوفر فى المشروع ” مفهوم التكامل فى عناصر البناء والتشييد فهو مشروع سكنى تجارى يقع فى موقع مميز بحى القطامية الراقى صممته أمهر بيوت التصميم الاوروبية VDP على أحدث صيحات التصميم العالمية ليحتوى المشروع على عدد ٢ دور جراچ ودور ارضى تجارى و11 دور متكرر بإجمالى 2896 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من ستوديو 41 متر مربع حتى شقق ١٧٧ متر مربع.
 
كما تمتلك الشركة عدة مشروعات أخرى، منها  مشروع ريحانة أفينيو ، ويعد ريحانة أفينيو أحد أهم ثلاث مشروعات لمعمار المرشدي في منطقة زهراء المعادي. يأتي ذلك الكمبوند بمعمار قريب للمدن الهولندية، والكمبوند من إبداعات Van Carter Studio أكبر مكتب تصميم هندسي في هولندا. يقع المشروع بموقع فريد حيث أنه أمام نادي وادي دجلة الرياضي بالزهراء. يبعد فقط 25 دقيقة عن مطار القاهرة ومصر الجديدة، 20 دقيقة عن التجمع الخامس ومدينة نصر، 5 دقائق عن المعادي و3 دقائق عن كارفور المعادي، بينما يبعد 30 دقيقة عن وسط البلد ، بالإضافة إلى مشروع كمبوند كريستال بلازا ، والذى يوفر خدمات ورفاهية تصل لمستوى الفنادق ال7 نجوم وهذا هدف المشروع الرئيسي.
 
أما عن مشروعات مدينة نصر، فيأتى مشروع  دجلة تاورز فى المقدمة، ويتميرز بأنه يقع في أحد أكثر مناطق القاهرة حيوية وهي قلب مدينة نصر . تلك الميزة وفرت له القرب من ( مصر الجديدة – التجمع الخامس – المعادي – المقطم) . كما أنه على بعد دقائق من أشهر المطاعم، المحلات التجارية، المدارس، الجامعات والمراكز الصحية .
 
وننتقل إلى مشروعات أكتوبر، لياتى مشروع ليك فرونت Lake Front، والذى يعد أحد أحدث مشروعات معمار المرشدي بأكتوبر، يمتاز بموقعه الفريد حيث أنه قريب من جامعة زويل، القرية الكونية، مول مصر، والطريق الدائري، على مساحة 37 فدانًا يقع المشروع منهم 26% فقط مباني والباقي مساحات خضراء شاسعة، بحيرات صناعية، وتراك للمشي، بالإضافة إلى مشروع دجلة جاردنز،  ويقع المشروع بأكتوبر بمنطقة مميزة قريبة من ميادين الرماية والشيخ زايد ، بجانب مشروع دجلة بالمز ، والذى يتميز بضخامته الشديدة حيث يمتد على مساحة أكثر من 350 فدان ب34272 وحدة سكنية. رغم المساحة الشاسعة إلا أن المساحات الخضراء تغطي 82 % فقط منها. حرصًا من معمار المرشدي على الخصوصية فالمرحلة الأولى تشمل بناء 241 عمارة فقط على نحو 125 فدانًا. هدف المشروع الرئيسي تحلي قاطنيه بالهدوء، السكينة والخصوصية .
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة