خالد صلاح

قارئ يناشد عودة عمل بطاقة التموين.. ويؤكد: استهلاكى فى الكهرباء 401 وات شهريا

الخميس، 09 يناير 2020 08:00 م
قارئ يناشد عودة عمل بطاقة التموين.. ويؤكد: استهلاكى فى الكهرباء 401 وات شهريا ارشيفية- بطاقة التموين
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ أسامة شعبان إسماعيل المقيم فى الجرايدة بيلا محافظة كفر الشيخ مناشدة لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص طلب عودة بطاقة التموين حيث تم إيقاف صرف المستحقات من السلع التموينية لأفراد البطاقة الخمسة وذلك من شهر ديسمبر الماضى بسبب ارتفاع استهلاك الكهرباء وهذا غير صحيح، وأشار القارئ إلى أنه لا يعمل فى القطاع الحكومى أو الخاص ولا يوجد أى مصدر دخل لى ثابت.
 
1
 
وناشد القارئ قائلا: قمت بالتظلم على موقع دعم مصر فى الفترة المحددة للتظلم وتم تقديم تظلم لعدم صحة السبب الذى تم وقف بطاقة التموين بسببه وهو استهلاك كهرباء عالى، وإرفاقه بمستند رسمى من شركة الكهرباء".
 
وأضاف القارئ: "لايوجد عندى أى مديونيات أو تسويات مع شركة كهرباء بيلا ومتوسط استهلاكى الشهرى للكهرباء هو 401 وات فقط، وبناء على ما سبق ومراعاة الظروف الاجتماعية والمعيشية الخاصة بى أناشد المسئولين عودة بطاقة التموين الخاصة بأسرتى فى أقرب وقت".
 
ويمكن التواصل مع القارئ من خلال الرقم التالى 01100520664
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة