خالد صلاح

رئيس مدينة السنطة يجتمع برؤساء الوحدات المحلية ويشدد على تكثيف حملات النظافة

الخميس، 09 يناير 2020 05:05 م
رئيس مدينة السنطة يجتمع برؤساء الوحدات المحلية ويشدد على تكثيف حملات النظافة حملة نظافة - ارشيفية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد  جمال دويدار رئيس مركز ومدينة السنطه بمحافظة الغربية، اجتماعا  مع رؤساء  الوحدات المحلية والإدارات لمناقشة خطط العمل ونسب تنفيذ المشروعات بالمركز والقرى، وخلال الاجتماع  مشددا، علي  الاهتمام بالنظافة العامة وتكثيف حملات النظافة بالشوارع، والاهتمام  بالإنارة علي مستوي القري والطرق والعزب.

كما شدد على مواجهة التعديات بالأراضي الزراعية وأملاك الدولة والأوقاف والري، مطالبا رؤساء الوحدات المحلية بالتكاتف فى مواجهة المخالفين بالبناء على الرقعة الزراعية، محملا رؤساء الوحدات المحلية مسئولية حدوث أى حالات تعدى على الرقعة الزراعية.

وشدد رئيس المدينة على متابعة المخابز بجميع القري من حيث  وزن الخبز والمواصفات وتحرير المحاضر اللازمة لأي مخالفه.

وأحال اللواء علاء الدين يوسف رئيس مدينة سمنود بمحافظة الغربية، عدد من المقصرين بالوحدة الصحية والمحلية بقريتي ميت عساس  وبهبيت الحجارة مركز سمنود للتحقيق لتركهم العمل، خلال جولته التي قام بها اليوم الخميس لمتابعة سير العمل داخل عدد من الوحدات الصحية والمحلية بقرى المركز.

وبدأ رئيس المدينة جولته بزيارة الوحدة الصحية لقريه بهبيت الحجارة وتبين اثناء الزيارة انتظام العمل بالوحدة وتوافر الأدوية ونظافة الوحدة وتم توجيه الشكر لرئيس الوحدة وذلك على ما تبين اثناء الزيارة من انتظام العمل وحسن التنظيم وبعمل الانضباط الاداري تم تحويل المقصرين للتحقيق

كما تفقد الوحدة المحلية لقرية ميت عساس، وأمر بإحالة موظف للتحقيق، وخلال الزيارة تم بحث مشاكل الوحدة والعمل على حلها، وزار قرية طليمة، وتفقد بناء السور بملعب مركز الشباب، تمهيدا لبدء تنجيله على أعلى مستوى، كما زار قريك  كفر حسان وتفقد ملعب القرية  بعد تنجيله.

واختتم رئيس المدينة جولته بتفقد أعمال نقل القمامة من مقلب سمنود العمومي  إلى المدفن الصحى بمدينه السادات، تمهيدا  لإنشاء محطة فرز وترحيل عليه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة