خالد صلاح

مصرع 3 شباب غرقا سقطت سيارتهم فى ترعة بالإسماعيلية

السبت، 04 يناير 2020 02:31 ص
مصرع 3 شباب غرقا سقطت سيارتهم فى ترعة بالإسماعيلية إسعاف - ارشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى ثلاث شباب مصرعهم فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت مصرعهم غرقا نتيجة سقوط السيارة التى يستقلونها فى خليج المشروع بناحية أبوصوير البلد دائرة مركز أبو صوير بالإسماعيلية

تلقى اللواء جمال غزالى مساعد وزير الداخلية مدير امن الاسماعيلية إخطارا من اللواء محمود هندى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إخطار من العميد غزالى عسكر مأمور مركز شرطة ابوصوير بانقلاب سيارة ربع نقل  فى "خليج المشروع" قرب منطقة أباظة التابعة لابوصوير البلد دائرة مركز أبوصوير.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ حيث تم العثور على السيارة داخل مياه خليج المشروع وأثناء انتشال السيارة تم العثور على ثلاث جثث داخلها.

تمكنت الأجهزة الامنية بمساعدة الأهالى من انتشال الجثث الثلاث، وتبين أن كلا من "عبدالله.ال.ع" 18 عام و"على .ب.ا" 18 عام و"محمد.ر.ح" 18 عام على الفور تم نقل الجثث الى مشرحة مستشفى الاسماعيلية .

ودلت تحريات الرائد السيد عبدالعال رئيس  مباحث مركز شرطة أبوصوير خلال مناقشته لعدد من الأهالى أن السيارة تعرضت للانقلاب في المياه وظلت لفترة طويلة بسبب وقوع المنطقة بين الزراعات وبعيدا عن الطريق وعدم مرور احد من الأهالى على المشروع

تحرر المحضر اللازم بالحادث وقررت نيابة مركز الاسماعيلية وابوصوير ايداع الجثث الثلاث بمشرحة مستشفى الاسماعيلية العام وينتدب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى عليهم لمعرفة سبب الوفاة وتطلب تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الحادث واستدعاء زويهم لاستجوابهم.

وكانت الإسماعيلية شهدت تسمم 22 شخصا بينهم أطفال من عائلة واحدة بمنطقة أبوبلح دائرة مركز ابوصويربسبب تناولهم وجبة غذائية فاسدة، وتم إسعافهم وخروج 20 مصابا بعد تماثلهم للشفاء ومازال هناك سيدتين بالمستشفى تم إيداعهن تحت الملاحظة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة