خالد صلاح

مخرج "سيف الله" يتابع جرافيك الحلقات المصورة قبل الانتقال إلى ديكور جديد

الجمعة، 31 يناير 2020 02:30 م
مخرج "سيف الله" يتابع جرافيك الحلقات المصورة قبل الانتقال إلى ديكور جديد عمرو يوسف
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتقل المخرج رؤوف عبد العزيز بأبطال مسلسله "سيف الله" عن سيرة الصحابى خالد بن الوليد إلى ديكور جديد خلال الأيام المقبلة، بعدما انتهى من تصوير بعض مشاهد الحلقات الأولى من المسلسل المقرر المنافسة به فى موسم رمضان المقبل، وهو العمل الدينى الوحيد بعد سنوات طويلة غابت خلالها الدراما الدينية عن الشاشات .

وفضل المخرج رؤوف عبد العزيز الانتهاء من جرافيك المشاهد المصورة لحين الانتهاء من بناء الديكور الجديد، خاصة أن الديكور يحاكى الطرز الإسلامية فى زمن الصحابى الجليل وهو ما يستغرق وقتا طويلا فى إعداده.

 

قررت شركة سينرجى، المنتجة لمسلسل "خالد بن الوليد" بطولة النجم عمرو يوسف، الاستعانة بماكير عالمى من أجل شخصيات المسلسل، المقرر البدء فى تصويره خلال الأيام المقبلة، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، حيث من المقرر أن يصل الماكير خلال 48 ساعة، للبدء فى تجهيزات الشخصيات استعداد للتصوير.

ويشارك فى المسلسل كل من بيومى فؤاد، حمدى الوزير، سوسن بدر، وسيتم الإعلان عن أسماء باقى الممثلين خلال الأيام المقبلة، خاصة أن المسلسل يضم أكثر من 130 ممثلا، كما وضعت له شركة سينرجى ميزانية ضخمة كى يظهر المسلسل بشكل يليق بمكانة المصريين فى الوطن العربى.

 

ويعد مسلسل "خالد بن الوليد" التعاون الثانى الذى يجمع إسلام حافظ بالمخرج رؤوف عبد العزيز بعدما حققا سويا نجاح الكبير بمسلسل قمر هادى بطولة النجم هانى سلامة.

ويعد هذا العمل بمثابة عودة للمسلسلات الدراما الدينية التى اختفت منذ فترة، ولكن المخرج رؤوف عبد العزيز أصر على تقديمه خلال السباق الرمضانى المقبل، بعد مناقشات لمدة 4 سنوات لكونه يحتاج تحضيرات خاصة تتناسب مع طبيعة العمل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة