خالد صلاح

استجابة لـ‎"سيبها علينا".. تنظيم حملة بمنطقة الفلل فى بنها لمواجهة الكلاب الضالة

الجمعة، 31 يناير 2020 12:28 م
استجابة لـ‎"سيبها علينا".. تنظيم حملة بمنطقة الفلل فى بنها لمواجهة الكلاب الضالة كلاب ضالة - ارشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إنه بعد نشر شكوى بمبادرة "سيبها علينا" التي أطلقها "اليوم السابع" للتواصل مع المسؤولين لحل الشكاوى، والتي كانت تتضن انتشار الكلاب الضالة بشوارع منطقة الفلل بمدينة بنها، مشيرا إلى أنه على الفور تم توجيه الطب البيطري بالقليوبية، بعمل حملة على تلك الكلاب من خلال الطرق الآمنة.

 

وأكد محافظ القليوبية لـ "اليوم السابع"، أنه على الفور تم تشكيل حملة وتم وطع الطعوم بأماكن تجمعات القمامة وانتشار الكلاب، موضحا أنه أسفرت الحملة عن مواجهة 10 كلاب ضالة بالطرق الآمنة.

 

وكان قد أرسل القارئ وليد شحتة المرصفاوى عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، شكوى يتضرر فيها من انتشار الكلاب الضالة بشارع أبراج محمد مصطفى بمنطقة بنها الجديدة بمحافظة القليوبية، ما يؤدى لفزع الأطفال والسكان بالمنطقة.

 

وأضاف القارئ من خلال رسالته إلى "اليوم السابع": "الكلاب تسبب الإزعاج المستمر للمواطنين حيث هاجم كلب الأطفال، وتم عمل شكوى عن طريق الحي ومحافظة القاهرة ولا يوجد حل حتى الآن" .

 

تأتى هذه الشكاوى ضمن مبادرة "سيبها علينا" التى أطلقتها "اليوم السابع" لحرصها المستمر على التواصل مع قرائه وإيمانا منه بأن الرسالة الصحفية الأهم التى يحملها الموقع هى خدمة المواطن والعمل على إيصال صوته للمسئولين، يعلن "اليوم السابع" عن انطلاق أكبر مبادرة لاستقبال شكاوى القراء ومشاكلهم وتوصيل هذه المشكلات للمسئولين والمتابعة المستمرة معهم حتى حلها، بالإضافة إلى مساعدة الحالات الإنسانية والصحية، وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة