خالد صلاح

لو هتشترى فى الأوكازيون الشتوى.. قطع أزياء موضتها ما بتبطلش ضميها لدولابك

الخميس، 30 يناير 2020 08:00 م
لو هتشترى فى الأوكازيون الشتوى.. قطع أزياء موضتها ما بتبطلش ضميها لدولابك ازياء
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الأوكازيون الشتوى فى مصر وبدأت التخفيضات التى تصل إلى 50% فى بعض المحلات،  وكذلك بدأت جولات الفتيات للبحث عن أبرز القطع العصرية المناسبة لهن والمتصدرة على عرش عالم الموضة والأزياء خلال هذا العام.

وتظل الفتيات طيلة الوقت تبحث عن شراء قطع مرنة يمكنهن ارتداؤها خلال شتاء العام المقبل أيضاً، نظراً لأن شتاء هذا العام لم يتبق وقت طويل على انتهائه، لذا نقدم لك خلال هذا التقرير مجموعة من الموديلات التى لا تبطل موديلاتها، وتستمر فى تربعها على عرش الموضة طوال الوقت، اختارى منها وتأكدى من وجودها فى دولابك قبل انتهاء الشتاء.

موديلات 2020
موديلات 2020
 
تعتبر البلوفرات الهاى كول البسيطة  قطع مرنة جداً يمكن توظيفها خلال جميع إطلالات الفتيات الكاجوال وحتى الفورمال، لذا كونى حريصة على ألا يخلو دولابك من  بلوفر هاى كول بسيط ذا لون عصرى يتماشى مع جميع إطلالاتك.
 
كما أن للكارديجان مكانة كبيرة فى قلوب معظم الفتيات، لكونه قطعة مرنة يمكن الظهور بها فى أى من الإطلالات، لذا اختارى منه لون محايد عصرى كالبيج أو الجراى، وارتديه على البلوفر الهاى كول لأحدث إطلالة عصرية فى شتاء 2020.
 
بلوفر هاى كول على كارديجان
بلوفر هاى كول على كارديجان
البلوفر الهاى كول
البلوفر الهاى كول
البلوفر الجراى
البلوفر الجراى
 
كما ان "الاسكارف" هى قطعة أساسية لا تستغنى الفتيات عن ارتدائها خلال فصل الشتاء، خاصة وان عالم الموضة والأزياء وفر منها جميع الأحجام، والموديلات ذات النقشات والألوان العصرية التى تتناسب مع الفتيات خلال جميع إطلالاتهن، لذا احرصى على شراء "اسكارف" صوف يمنحك الدفء فى الشتاء ولا تبطل موضته ابداً.
 
اسكارف بيضاء
اسكارف بيضاء
الاسكارف
الاسكارف
 
كما أن الكوت الشتوى بجميع موديلاته وتصميماته المختلفة هو بالطبع قطع مرنة تفضل معظم الفتيات ارتدائها خلال فصل الشتاء، فاختارى من بين ألوانه الشبابية ووظفيه خلال إطلالة العمل أو حتى إطلالتك مع الأصدقاء.
 
الكوت الشتوى
الكوت الشتوى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة