خالد صلاح

ضبط تاجر مخدرات فى حدائق القبة.. ويعترف: "كان هدفى أعمل فلوس كتير"

الخميس، 30 يناير 2020 04:00 ص
ضبط تاجر مخدرات فى حدائق القبة.. ويعترف: "كان هدفى أعمل فلوس كتير" مخدر الحشيش - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"ولا مرة فكرت إنى أبطل الشغلانة دى عشان مفيش شغل هيوفر ليا المكسب الكتير اللى بكسبه منها ولا هعرف أجيب السيجارتين بتوعى إلا لو اشتغلت وبعت مخدرات، مفيش حد بيتمنى أنه يكون مجرم ولا رد سجون بس الجهل وقلة الفلوس هما اللى أجبرونى إنى أمشى فى السكة دي بعد ما كل الأبواب اتقفلت فى وشى، وأصحاب السوء والمدمنين عمو عنيا ووقعت فى شر أعمالى".. بتلك الكلمات اعترف "م.ف" 33 سنة وشهرته "سيحا"، تاجر مواد مخدرة، خلال التحقيقات التي باشرتها معه نيابة حدائق القبة، عقب إلقاء القبض عليه أثناء قيامه بترويجه للمواد المخدرة بالمنطقة.

وأوضح أنه أدمن تعاطى مخدر الحشيش على يد أصحاب السوء الذين أغوه وأدخلوه إلى طريق المخدرات، وقرر العمل في اتجار المخدرات رغبة منه في توفير مبالغ مالية طائلة، حتى يتمكن من توفير متطلباته الشخصية والحياتية، حيث قرر تخصيص نشاطه الإجرامى فى عملية ترويج المواد المخدرة بالمنطقة، متخذًا من مكان عمله فى القهوة مكانًا له لترويج المواد المخدرة بها، اعتقادًا منه أنه لن ينكشف أمره، بالإضافة إلى هروبه من أعين رجال الشرطة، مضيفًا أنه استمر فى استخدام هذه الحيلة لتوزيع المواد المخدرة على عملائه دون أن يعلم بأمره أحد.

وواجهت النيابة العامة المتهم بتحريات المباحث التى كشفت عن اتخاذ المتهم من دائرة قسم حدائق القبة مكانًا له لترويج تجارته غير المشروعة، بغرض توفير متطلباته المعيشية، وما يتعاطاه من المواد المخدرة وتحقيق الثراء السريع.

بدأت القضية بنجاح رجال الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة، بالقاهرة فى القبض على "م.ف" 33 سنة وشهرته سيحا، عاطل، مقيم فى حدائق القبة، وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة، بالإضافة إلى ضبط كمية كبيرة من مخدر الحشيش، قبل ترويجها على عملائه فى المنطقة.

وكشفت معلومات رجال المباحث عن اتهامه فى قضايا حيازة وترويج المواد المخدرة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، فباشرت التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة