خالد صلاح

كلام ستات.. الفنانة نسرين طافش تتحدث عن بدايتها فى التمثيل ..فيديو

الأربعاء، 29 يناير 2020 07:13 م
كلام ستات.. الفنانة نسرين طافش تتحدث عن بدايتها فى التمثيل ..فيديو الفنانة السورية نسرين طافش
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت الفنانة السورية نسرين طافش ضيفًة على برنامج " كلام ستات " الذى يذاع على قناة "on e"، وتقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانات ندى رحمى، ونهال عنبر فى حلقة اليوم، الأربعاء، وتحدثت عن بدايتها كخريجة من المعهد العالي للفنون المسرحية ودراستها للمسرح وكيف ساعدتها على الانطلاق فى عالم التمثيل الذى تعتبره شغفها الأول ومن ثم الاتجاه للغناء.

وأكدت نسرين طافش أن مسلسل "ربيع قرطبة" كان البداية في انطلاقتها القوية خاصة مع تواجد أسماء كبيرة مثل المخرج المعروف حاتم على والفنان الكبير جمال سليمان، والذى آمن بموهبتها وأعطاها الفرصة لتجسيد شخصية السلطانة صبح "الشخصية الاستثنائية فى تاريخنا العربى".

بعدها انطلقت نحو مسلسل صبايا الذى اعتبرته نسرين "ظاهرة" فى عالم الدراما السورية، والجمهور تقبل الحياة الواقعية التي جسدتها هى وزميلاتها فى هذا المسلسل إذ أبدت اعجابها بالصدى الكبير والمميز للمسلسل.

وتطرقت نسرين للدراما العربية بشكل عام، وقالت إن الدراما العربية تتجه إلى السطحية، متمنية أن تعود الدراما العربية إلى ألقها.

وفى حديثها عن اتجاهها للغناء أكدت نسرين بأن المسرح يشمل كل الفنون وأنها تفضل المشاركة فى حصص الغناء والرقص، ولكنها لاحقاً اكتشفت الناقد الفنى جمال فياض خلال مشاركتها فى أحدى البرامج الخاصة بقناة MBC  وهو من شجعنى على الغناء.

كما أبدت نسرين أبدت ارتياحها لتجربتها فى الغناء فأول أغنية "متغير علي" الحان الموسيقار اياد ريماوي لاقت صدىً كبيراً عند الجمهور بالرغم من إن الأغنية كانت كلاسيكية وصعبة على فنان فى بداية الفنية ونجاح الأغنية شجعها على عمل فيديو كليب مع المخرج المميز سعيد الماروق والذى أبدع فى اخراجها وهو ما زاد من انتشارها عند المستمعين.

وأضافت نسرين بأن أغنية "123 حبيبي" فكانت مختلفة عن أغنيتها الأولى ولاقت صدى كبير وحتى الآن وصل عدد مشاهداتها إلى 7 مليون مشاهدة.

أما بخصوص ألبومها الجديد فقالت إنه منوع وفيه أغاني بعدة لهجات، وحتى الآن بضم 14 أغنية وسوف تستقر على 10 أغانى فقط وسوف يحمل الألبوم اسم " حلوة " وهى أغنية مصرية شعبية.

أما بخصوص مشاريعها المستقبلية، فأكدت نسرين أن هناك نص جديد لمسلسل سوف يصور في مصر، بالإضافة إلى فيلم عربي جديد لم يتم الإعلان عنه بعد، بالإضافة إلى التحضير الكبير للألبوم الغنائي الخاص لكن حتى الآن لم تجد الوقت المناسب لأطلاق الألبوم.

كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية، حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية فى المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج أحلى كلام لأنه كلام مجموعة من الستات بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع الستات فى المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

البرنامج من تقديم كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمى، ويعرض يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E الساعة 5:00 مساءً.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة