خالد صلاح

دبى ليلا × صورة.. روعة مبانى وسحر وجمال أضواء المدينة التى لا تنام

الأربعاء، 29 يناير 2020 04:41 م
دبى ليلا × صورة.. روعة مبانى وسحر وجمال أضواء المدينة التى لا تنام دبى ليلا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقصدها السائحون من كل مكان فى العالم، يتغزل بها جميع من زاروها، تزدحم شوارعها بالمارة والزائرين ليلا ونهارا، صورة وكأنها مستوحاة من أفلام الخيال، ألوان أضوائها وتصاميم مبانيها مذهلة، إنها دبى، الإمارة التى لا تنام.

دبى ليلا
دبى ليلا

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد مدينة دبى الإماراتية، نشر صورة عبر حسابه على انستجرام، تظهر روعة وسحر إمارة دبى من أعلى نقطة تصوير، تبرز التطور الكبير للبناء العمرانى والتطور التكنولوجى، حتى أصبحت الواجهة والمقصد السياحى لدى العديد من الناس حول العالم، ونظراً لتعدد الأماكن التى يمكن زيارتها فى رحاب تلك المدينة الجميلة.

كذلك أظهرت الصورة ليل مدينة دبى الساحر، وروعتها وأناقتها فى أضواءها الباهرة المتعددة الألوان لتخطف القلوب والأنظار.

ودائما ما يحرص الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولى عهد دبى، على مشاركة متابعيه لقطات رائعة، حيث يهوى التصوير والقفز وركوب الخيل والصيد، وكان آخر ما شاركه مع متابعيه عبر حسابه على انستجرام، فيديوهات للحيوانات البرية فى صحراء دبى، حيث التقط مشاهد مصورة من سيارته لزرافة وغزلان وفى خلفيتها أبراج دبى الشاهقة، مكتفيًا بتعليقه "دبى".

وفى مطلع شهر يناير الجارى، نشر ولى عهد دبى مقطع فيديو رائع عن المصور الشهير جونى شاير، لبرج خليفة التقط بطائرة بدون طيار عن قرب، وإضافة إلى أن "شاير" يمتاز بأسلوبه الرائع فقد استخدم طائرات الدرونز عالية الجودة، ليظهر مدى روعة برج خليفة وسحره الرائع.

ويشتهر الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولى عهد مدينة دبى الإماراتية، بمغامراته المعتادة التى تكون دائما من أعماق البحار، ووسط الحيوانات المفترسة والعملاقة، والتى كان آخرها تحوله لكابتن طائرة، فى صورة جديدة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير انستجرام، وهو يقود جولة على شواطئ مدينة دبى، ويظهر من خلالها أبراج المدينة الشاهقة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة