خالد صلاح

عارضة أزياء إسبانية بعد زيارتها لمصر: سقارة المفضلة لدى.. وتصفها بالمدهشة

الثلاثاء، 28 يناير 2020 02:07 م
عارضة أزياء إسبانية بعد زيارتها لمصر: سقارة المفضلة لدى.. وتصفها بالمدهشة جوانا سانز عارضة الأزياء زوجة داني ألفيس
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمتعت جوانا سانز، عارضة الأزياء الإسبانية مع زوجها لاعب الكرة البرازيلى الشهير دانى ألفيس، ببضعة أيام فى مصر، وظهر ذلك على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث نشرت سانز عدة صور لها على الإنستجرام.

جوانا سانز
جوانا سانز

 

وقالت سانز: "ذهبنا إلى سقارة وكان المفضل لدى فى هذا الاختيار"، معربة عن اندهاشها من قدرات الفراعنة والمصريين القدماء على تحنيط الملوك ليتحفظوا بهم لفترات طويلة.

 

وأضافت سانز فى منشوراتها : "الأحجار الجيرية فى الآثار المصرية شئ رائع.. والضوء السحرى الدافئ.. هذا الضوء الذى يمنحك السلام ويسمح لتصوير ملايين من الصور".

 

وكان قد وصل إلى مطار القاهرة الشهر الماضى، قادما من برشلونة دانى الفيس لاعب كرة القدم البرازيلى الحاصل على أكبر عدد بطولات فى التاريخ لزيارة مصر، وقام بزيارة عدة مناطق أثرية وسياحية فى العاصمة.

عارضة الازياء الاسبانية جوانا سانز زوجة دانى الفيس
عارضة الازياء الاسبانية جوانا سانز زوجة دانى الفيس

وتعتبر الزيارة هى الثانية للاعب البرازيلى فى مصر، حيث قام بزيارة مصر منذ عدة سنوات مع منتخب السامبا بكأس العالم للشباب، والذى تم تنفيذ أحداثه فى مصر فى ذلك الوقت، وفازت البرازيل به.

ويعتبر ألفيس أكثر لاعب متوج بالبطولات على الإطلاق وله تاريخ طويل فى كرة القدم دوليا، حيث بدأ رحلته منذ شبابه، واستمر حتى اليوم كأحد أقوى اللاعبين فى العالم.

 

ويلعب ألفيس حاليًا فى نادي ساو باولو البرازيلى، حيث انضم من قبل لبرشلونة بمبلغ 32.5 مليون يورو ليصبح المدافع الأغلى فى التاريخ فى ذلك الوقت.

 

وفاز بثلاثية فى أول موسم له مع النادى الإسبانى وكذلك بكأس السوبر الأوروبية وكأس السوبر وكأس العالم للأندية، وصولا إلى تحقيق السداسية التاريخية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة