خالد صلاح

الزمالك يواصل نزيف النقاط.. الأبيض يتعادل مع دجلة ويفقد النقطة 14 فى رحلة المنافسة على الدورى.. أيمن يونس ينتقد أداء كتيبة كارتيرون.. تاكيس: كنا الأفضل ولاعبو فريقى شعروا بالحزن لعدم الفوز على الأبيض

الثلاثاء، 28 يناير 2020 10:29 م
الزمالك يواصل نزيف النقاط.. الأبيض يتعادل مع دجلة ويفقد النقطة 14 فى رحلة المنافسة على الدورى.. أيمن يونس ينتقد أداء كتيبة كارتيرون.. تاكيس: كنا الأفضل ولاعبو فريقى شعروا بالحزن لعدم الفوز على الأبيض الزمالك ودجلة
كتب فتحى الشافعى - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الزمالك عروضه الباهتة في بطولة الدوري بعدما تعادل مع دجلة بهدف لمثله الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري، وخسر الأبيض نقاطا للمرة الأولى منذ التعادل مع الإنتاج الحربي في 24 ديسمبر الماضي، فيما نجح تاكيس جونياس في تفادي الخسارة للمباراة الرابعة على التوالى، وحصل الزمالك على نقطته الـ25 وصعد للمركز الثالث، بعد خسارته لـ14 نقطة هذا الموسم، أما دجلة فحصد نقطته نقطته الـ14 ويظل في المركز الـ12.

الزمالك ووادى دجلة (28)

 

أيمن يونس ينتقد أداء الأبيض

أشاد أيمن يونس، نجم الزمالك الأسبق، بأداء ومستوى فريق وادى دجلة خلال مواجهة الزمالك فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

أحرز هدف الزمالك مصطفى محمد في الدقيقة 15 بينما تعادل وادي دجلة عن طريق أحمد سعيد في الدقيقة 42 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة الـ 25 يحتل بها المركز الثالث في الدوري، بينما يصل وادي دجلة للنقطة الـ 14 في المركز الـ 12 في جدول الدوري.

الزمالك ووادى دجلة (8)

 

وأضاف أيمن يونس فى تصريحاته عبر شاشة "أون سبورت" أن فريق دجلة قدم أداء مبهر أمام الزمالك، قائلاً: "فريق مش طبيعى ولديه حلول جماعية، ويقدم أداء أوروبيا، بخلاف أن اليونانى تاكيس جونيس مدرب دجلة تفوق كثيرًا على الفرنسى باتريس كارتيرون مدرب الزمالك".

 

وانتقد نجم الزمالك الأسبق أداء الفارس الأبيض وفكر كارتيرون، مشيرًا إلى أن حلوله "نمطية" بخروج لاعب ونزول آخر فى نفس المركز دون إبداع فى التفكير، كما انتقد المستوى البدنى للاعبى الزمالك، مؤكدًا أنهم فى حاجة لتطوير هذا الجانب فى أسرع وقت.

الزمالك ووادى دجلة (29)

مدرب دجلة حزين لعدم الفوز

أكد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني المدير الفني لفريق وادي دجلة أنه يتمنى التوفيق لفريق الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، لأن هذا الأمر مهم لمصر، وأن تتواجد الفرق المصرية في الأدوار النهائية في البطولات الأفريقية، وأوضح فى المؤتمر الصحفى أن المباراة كانت قوية، وأضاف أنه سأل لاعبي فريقه عن إحساسهم بعد المباراة والجميع حزين لعدم تحقيق الفوز، ووجه المدير الفني التهنئة للاعبيه على الأداء في المباراة.

الزمالك ووادى دجلة (1)

 

وقال تاكيس: "أداء الزمالك كان سيئا لأن أداء دجلة كان أفضل في الملعب وفرض أسلوبه واستراتيجيته على المنافس في اللقاء، وأنا هنا منذ 18 شهرا وألعب بنفس الطريقة أمام أي منافس"، وأوضح أن الزمالك لم يتأثر بالغيابات لأن المنافس لديه 32 لاعبا كلهم على نفس المستوى، والشكوى الوحيدة لي من لاعبي دجلة هي عدم استغلال الفرص المتاحة للتسجيل"، وأضاف أنه منح خالد وليد فرصة في المباريات الماضية وأراح عبد المنصف لأن الحارس البديل ظهر بصورة جيدة وكان يستحق الفرصة.

 
الزمالك ووادى دجلة (2)
 
الزمالك ووادى دجلة (3)
 
الزمالك ووادى دجلة (4)
 
الزمالك ووادى دجلة (5)
 
الزمالك ووادى دجلة (6)
 
الزمالك ووادى دجلة (7)
 
 
 
الزمالك ووادى دجلة (9)
 
الزمالك ووادى دجلة (10)
 
الزمالك ووادى دجلة (11)
 
الزمالك ووادى دجلة (12)
 
الزمالك ووادى دجلة (13)
 
الزمالك ووادى دجلة (14)
 
الزمالك ووادى دجلة (15)
 
الزمالك ووادى دجلة (16)
 
الزمالك ووادى دجلة (17)
 
الزمالك ووادى دجلة (18)
 
الزمالك ووادى دجلة (19)
 
الزمالك ووادى دجلة (20)
 
الزمالك ووادى دجلة (21)
 
الزمالك ووادى دجلة (22)
 
الزمالك ووادى دجلة (23)
 
الزمالك ووادى دجلة (24)
 
الزمالك ووادى دجلة (25)
 
الزمالك ووادى دجلة (26)
 
الزمالك ووادى دجلة (27)
 
 
الزمالك ووادى دجلة (30)
 
الزمالك ووادى دجلة (31)
 
الزمالك ووادى دجلة (32)
 
الزمالك ووادى دجلة (33)
 
الزمالك ووادى دجلة (34)
 
الزمالك ووادى دجلة (35)
 
الزمالك ووادى دجلة (36)
 
الزمالك ووادى دجلة (37)
 
الزمالك ووادى دجلة (38)
 
الزمالك ووادى دجلة (39)
 
وادى دجلة و الزمالك  (1)
 
وادى دجلة و الزمالك  (2)
 
وادى دجلة و الزمالك  (3)
 
وادى دجلة و الزمالك  (4)
 
وادى دجلة و الزمالك  (5)
 
وادى دجلة و الزمالك  (6)
 
وادى دجلة و الزمالك  (7)
 
وادى دجلة و الزمالك  (8)
 
وادى دجلة و الزمالك  (9)
 
وادى دجلة و الزمالك  (10)
 
وادى دجلة و الزمالك  (11)

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة