خالد صلاح

البلايلى بديل السومة في مباراة الأهلي ضد استقلال دوشنبه بدوري أبطال آسيا

الثلاثاء، 28 يناير 2020 10:36 ص
البلايلى بديل السومة في مباراة الأهلي ضد استقلال دوشنبه بدوري أبطال آسيا يوسف البلايلى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لفريق الأهلى السعودى، الاعتماد على الجزائرى يوسف البلايلي كمهاجم صريح لتعويض غياب النجم السورى عمر السومة، خلال مواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكستانى، المقرر إقامتها فى السابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، ضمن منافسات الدور الإقصائي المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2020.

الأهلي ضد استقلال دوشنبه

ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن جروس يفكر فى الإستعانة بيوسف البلايلى بدلا من السومة الذى يغيب عن مواجهة اليوم بداعى الإصابة، حيث جهز المدرب السويسرى اللاعب الجزائرى فى المران الأخير الذى أقيم أمس الاثنين.

ويخوض الأهلى هذه المباراة لحصوله على المركز الرابع في الدوري السعودي موسم 2018-19، خلف كل من النصر الذي تُوج بالبطولة، والهلال الذي حاز على الوصافة، ومن ثم التعاون الذي كان مفاجأة الموسم الماضي.

الأهلي ضد استقلال دوشنبه

ويفتقد الأهلي خلال مباراة اليوم للعديد من اللاعبين، أبرزهم المهاجم مهند عسيري بداعي الإصابة، والذي سافر إلى دبي لإجراء جراحة في الركبة، كما سيغيب عمرالسومة أيضًا الذي تعرض لخلع في الكتف في مباراة الفريق الأخيرة أمام الرائد.

ويتأهل الفائز من هذه المباراة إلى المجموعة الأولى من البطولة القارية، إلى جانب الوحدة الإماراتي والشرطة العراقي، إضافة إلى الفائز من مباراة ملحق الريان القطري واستقلال طهران الإيراني.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة