خالد صلاح

إريكسن يصل ميلانو للانضمام إلى الإنتر.. فيديو

الإثنين، 27 يناير 2020 12:04 م
إريكسن يصل ميلانو للانضمام إلى الإنتر.. فيديو إريكسن يصل ميلانو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الدولى الدنماركى كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام الإنجليزى إلى ميلانو، تمهيدًا للانضمام إلى صفوف إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذكرت شبكة "سكاى سبورت إيطاليا" أن إريكسن توجه صباح اليوم، الاثنين، إلى ميلانو لإجراء الفحص الطبى داخل إنتر ميلان لإتمام انتقاله إلى الأخير بشكل رسمى مساء اليوم.

وأضافت الشبكة أن كريستيان إريكسن سيوقع على عقد يربطه مع النيراتزورى حتى صيف عام 2024، ومن المتوقع أن يحصل على 8 ملايين يورو كراتب سنوى فى الموسم الواحد بالإضافة إلى المكافآت.

وكان إنتر ميلان قد وافق على الشروط الشخصية مع اللاعب منذ فترة، إلا أن توتنهام رفض التراجع عن قيمة الصفقة وطلب الحصول على 20 مليون يورو.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى إنتر ميلان الإيطالى توصل لاتفاق نهائى مع توتنهام لضم الدنماركى كريستيان إريكسن، لاعب خط وسط الفريق الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وذلك قبل رحيل اللاعب بالمجان عن النادى اللندى فى الصيف المقبل خاصة أن عقده ينتهى فى يونيو 2020.

وقالت شبكة "سكاى إيطاليا"، إن جلسة مثمرة عقدها بيبى ماروتا المدير الرياضى للإنتر مع مسئولى توتنهام أمس الخميس وتوصلوا فيها لاتفاق بانتقال إريكسن مقابل 18 مليون يورو فقط بدلا من 20 كما طلب توتنهام، على أن يتم وضع 2 مليون يورو كحوافز ومكافآت فى العقد.

وأكدت الشبكة الإيطالية أن الإنتر اتفق فى وقت سابق مع إريكسن على عقد يمتد حتى يونيو 2024 براتب سنوى يصل إلى 8 ملايين يورو عقب توقيع التعاقد.

ويحتل إنتر ميلان المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالي، برصيد 48 نقطة، خلف يوفنتوس صاحب الصدارة برصيد 51 نقطة، بعد مرور 21 جولة. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة