خالد صلاح

هيسرح شعره بإيده ويضحك على نكتك البايخة.. علامات بتقولك إنه بيحبك فى صمت

الأحد، 26 يناير 2020 08:00 ص
هيسرح شعره بإيده ويضحك على نكتك البايخة.. علامات بتقولك إنه بيحبك فى صمت علاقات عاطفية-أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يشعر بعض الرجال بالحب تجاه المرأة، فقد يتسرع فى الاعتراف لها بمشاعره، أو يفضل المراقبة فى صمت والكتمان لخوفه من التعرض للإحراج عند الاعتراف لها أو لشعوره بالخجل، لكن يكتفى بإعلان حبه ببعض الإيماءات والحركات عند التعامل مع حبيبته، وفى إطار هذا السياق، ذكر تقرير نشر بموقع "bustle"، علامات تكشف عن الحب الصامت عند الرجل، والتى نتعرف عليها فى التقرير التالى.

 

علامات الحب الصامت

هيحاول يتكلم فى أى حاجة

يحرص الرجل الخجول على التعبير عن الاهتمام بحبيبته ويحاول بكل الطرق الاقتراب منها سواء بمشاركاتها بعض الهوايات أو التحدث معها فى بعض المواضيع المختلفة، فقط ليجد مجالا للتحدث معها، كما يحرص على الاستماع لها باهتمام ويظهر ذلك على إيماءات جسمه ونظرته الثاقبة لها.

علامات الحب الصامت
علامات الحب الصامت

 

هيقف بشكل مستقيم

يميل معظم الناس إلى الوقوف بشكل غير مستقيم أثناء التحدث مع أحد الأشخاص، لكن الوقوف بشكل مستقيم يجذب الآخرين ويؤثر عليهم، لذلك يحرص الرجل الخجول على الوقوف بشكل مستقيم أمام حبيبته ليؤثر عليها ويقنعها بشخصيته.

 

هيسرح شعره بصوابع إيده

يشعر المحب الخجول بالارتباك والتوتر عند التحدث مع حبيبته، لذلك فإنه يتجه لتشابك يديه ليخفف عن نفسه الشعور بالتوتر، كما يصفف شعره بأصابع يده، وهذا دليل على شعوره بالإرتياح تجاه الطرف الآخر.

علامات حب الرجل
علامات حب الرجل

 

هيروح أى مكان تروحيه

يحرص المحب دائماً على التواجد بمختلف الأماكن التى تتواجد فيها حبيبته، رغبة منه فى التقرب منها والجلوس معها لأطول فترة ممكنة، سواء عند التسوق أو تناول الطعام مع الأصدقاء والترفيه مع الآخرين.

 

هيبص ويبتسم

يعتبر الاتصال بالعين من علامات الحب الصامت، حيث يحرص الحبيب الخجول على النظر لعين حبيبته والتحديق فيها، مع رسم ابتسامة على وجهه.

علامات الحب
علامات الحب

هيضحك على نكتك

يحرص الرجل على عدم تعرض حبيبته للحرج، خاصة عند إلقائها لبعض النكات غير المضحكة، أمام الأصدقاء، لذلك فقد يتعمد الضحك عليها حتى لا يجعلها تشعر بالحرج.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة