خالد صلاح

المعمل الجنائى يعد تقريره عن احتراق عدد من السيارات بجراج فيصل

الأحد، 26 يناير 2020 01:00 ص
المعمل الجنائى يعد تقريره عن احتراق عدد من السيارات بجراج فيصل سيارة محترقة ـ أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعمل رجال المعمل الجنائى فى الجيزة على إعداد تقرير بشأن الحريق الذى اندلع فى جراج بقطعة أرض فضاء بحى الهرم، لتسليمه لجهات التحقيق؛ لاستكمال التحقيق حول الواقعة.

واستمعت جهات التحقيق لأقوال عدد من شهود العيان حول الواقعة، وطلبت التحريات التكميلية للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

وكان شهود عيان أرجعوا الحادث إلى نشوب ماس كهربائى بإحدى السيارات المركونة بالجراج، مما أدى إلى اشتعال النار بها، لتنتقل النيران إلى السيارات المركونة بجوارها.

وأضاف شهود العيان، إلى أن الحريق لم يسفر عن مصابين، واقتصر على تفحم 5 سيارات، وحدوث تلفيات بسيارات أخرى، حيث تمكن رجال الحماية المدنية من محاصرة النيران وإخمادها، ومن المنتظر أن يجرى خبراء الأدلة الجنائية معاينة لبيان سبب نشوب الحريق.

وأسفرت المعاينة الأولية لرجال المباحث، عن أن الحريق شب بجراج بقطعة أرض فضاء، مما أسفر عن تفحم 5 سيارات ملاكي، بالإضافة إلى حدوث تلفيات بعدد آخر من السيارات، كما تبين عدم احتواء الجراج على أي وسائل أمان.

وحرر محضر بالواقعة، بقسم شرطة الهرم، وجاري استجواب مسؤولي الجراج واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال مالكي السيارات المتضررين.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بجراج سيارات بمنطقة فيصل، فانتقل رجال الحماية المدنية إلى محل الواقعة، وتم السيطرة على النيران وإخمادها، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

سيطر رجال الحماية المدنية على حريق لمخلفات كرتون وبلاستيكيات بأرض فضاء، فى الحى الثانى بمدينة السادس من أكتوبر دون إصابات، انتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة