خالد صلاح

مرتضى منصور عن قناة الزمالك: دلوقتى قاعدين في بيتنا والأول كنا فى شقة مفروشة

السبت، 25 يناير 2020 01:05 ص
مرتضى منصور عن قناة الزمالك: دلوقتى قاعدين في بيتنا والأول كنا فى شقة مفروشة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك عن سعادته بانطلاق قناة فريقه الجديدة قائلا، دلوقتي قاعدين فى بيتنا والأول كنا فى شقة مفروشة".
 
وتحدث منصور فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج زملكاوى الذى يقدمه الإعلامى خالد الغندور على قناة الزمالك عن موعد برنامجه قائلا : "سيتم الاجتماع مع شركاء القناة لضبط مواعيد ظهوري على قناة الزمالك، وسيكون برنامج سياسي واجتماعي وقانوني".
 
قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، إنه ليس حزينا على تعادل فريقه أمام مازيمبى الكونغولى فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
أضاف مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج زملكاوى على قناة الزمالك مع الإعلامى خالد الغندور أن حكم المباراة تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لفريقه موضحا أنه لم يكن موفقا فى بعض القرارات مؤكدا أن الفريق الأبيض سيصعد إلى دور الثمانية من بطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
تابع رئيس الزمالك أن جمهور الزمالك عظيم ولا يهتم بالقلة المندسة مشيرا إلى هناك 200 شخص محظورين دخلوا ملعب السلام وقام بالسب و"الشتم" من المدرجات موضحا أنه يعتذر لجمهور الفريق الأبيض على قرار عدم دخول المدرجات.

انتهت مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي بالتعادل السلبي فى اللقاء الذى أقيم بينهما أمس الأربعاء على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليرتفع رصيد مازيمبي للنقطة 11 في صدارة المجموعة الأولى، يليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وأصبح يحتاج إلى تعثر أول أغسطس غدا أمام زيسكو أو الفوز في الجولة الأخيرة على أول أغسطس لحسم التأهل رسميا إلى دور الـ8 فى البطولة.

تعادل فريق الزمالك مع نظيره مازيمبي الكونغولي سلبيا مساء اليوم الجمعة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ورفع الأبيض رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني خلف مازيمبي المتصدر برصيد 11 نقطة.

وأصبح الزمالك يحتاج إلى تعثر أول أغسطس غدا أمام زيسكو أو الفوز في الجولة الأخيرة على أول أغسطس لحسم التأهل رسميا إلى دور الـ8 فى البطولة.

وضمن مازيمبي صدارة المجموعة بعدما وصل للنقطة الـ11، ويأتي بعده الزمالك بـ8 نقاط، وخاض كل منهما 5 مباريات، أما زيسكو يونايتد، وبريميرو دي أوجوستو فلكل منهما نقطتين من 4 مباريات.

فرص تأهل الزمالك

فوز أو تعادل زيسكو حين يستقبل أول أغسطس غدًا السبت يعني تأهل الزمالك دون النظر للجولة الأخيرة التي سيتوجه خلالها إلى أنجولا، حيث يتفوق الأبيض في المواجهات المباشرة، مع الفريق الزامبي.

ثانيًا: فوز أول أغسطس خارج الأرض على زيسكو يونايتد يعني أن الفريق وصل إلى النقطة الخامسة وهو ما سيجعل المباراة الأخيرة فاصلة مع الأبيض وسيحتاج الزمالك إلى الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف لضمان التأهل لربع النهائي.

وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن المباريات المقبلة للفريق ستشهد تواجد 5 آلاف مشجع فقط من أعضاء الجمعية العمومية للنادي، قائلا: "5 آلاف عضو جمعية عمومية أفضل من 15 ألف من الألتراس".

وتابع مرتضى منصور، فى تصريحات صحفية عقب مباراة مازيمبي أنه سيتعاقد مع مدرب أحمال للزمالك خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني هو من طالب بعدم التعاقد مع مدرب أحمال لكن الفترة المقبل ستشهد تواجد مدرب للأحمال.

وقال مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء فى تصريحات صحفية عقب مباراة مازيمبي: "افتكرت الألتراس بقى محترم، ورحمة أمى ما حد هيدخل تانى غير أعضاء الجمعية العمومية"، اعتراضا منه على مهاجمته له قبل انطلاق مباراة مازيمبي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة