خالد صلاح

حلا شيحة تنتهى من نصف مشاهدها فى "مش أنا" مع تامر حسنى

الجمعة، 24 يناير 2020 02:00 م
حلا شيحة تنتهى من نصف مشاهدها فى "مش أنا" مع تامر حسنى حلا شيحة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت الفنانة حلا شيحة من تصوير نصف مشاهدها فى أحداث فيلم "مش أنا" مع النجم تامر حسنى، والذى تعود به إلى السينما بعد غياب 4 سنوات منذ تقديمها فيلم "كامل الأوصاف" مع الراحل عامر منيب عام 2006 واعتزلت بعدها التمثيل.
 
وتجسد حلا شيحة فى الفيلم شخصية رسامة خفيفة الظل تقابل بطل الفيلم تامر حسنى ويحدث بينهما العديد من المواقف، ويشارك فى بطولة الفيلم ماجد الكدوانى، سوسن بدر، وأسماء سليمان وياسمين البشبيشى وعدد من ضيوف الشرف، قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ويراهن تامر حسنى على المخرجة سارة وفيق.
 
وفى سياق متصل تلقت حلا شيحة أكثر من عرض للمشاركة فى دراما رمضان المقبل، حيث تعكف حاليا على دراسة السيناريوهات التى عرضت عليها للاختيار من بينها والظهور فى الدراما الرمضاني للعام الثانى على التوالى بعد تقديمها "زلزال" العام الماضى.
 
وقدمت حلا شيحة فى شهر رمضان الماضى مسلسل "زلزال" مع النجم محمد رمضان كأول عمل لها بعد عودتها إلى التمثيل عقب 13 سنة من الاعتزال، وشارك فى العمل، ماجد المصرى، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامى عبد الحليم، محمود حجازى، محمد سليمان، تامر ضيائى مصطفى منصور، يوسف عثمان، حنان سليمان، لمياء كرم وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج ابراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجى.
 
42432-5661186-1490658905

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة