خالد صلاح

كل أهداف مباريات الأربعاء.. سقوط اليونايتد وفوز صعب لبرشلونة والريال بالكأس

الخميس، 23 يناير 2020 10:00 ص
كل أهداف مباريات الأربعاء.. سقوط اليونايتد وفوز صعب لبرشلونة والريال بالكأس ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأربعاء إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. 

وحقق فريق برشلونة وريال مدريد، فوزا صعبا فى دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، على حساب فريقى إيبيزا وسالامنكا، بنتيجة 2 - 1 و 3 - 1، ليتأهلا إلى دور الـ16 من البطولة، بينما تلقى مانشستر يونايتد هزيمته الثانية على التوالى فى الدوري الإنجليزي، بثنائية من بيرنلى. 

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الأربعاء فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات الدوري الانجليزي
 

توتنهام 2 – 1 نورويتش سيتي

حقق فريق توتنهام، فوزا صعبا على ضيفه فريق نورويتش سيتي، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ليستر سيتي 4 – 1 وست هام حقق فريق ليستر سيتي، فوزا عريضا على ضيفه فريق وست هام، بنتيجة 4 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد 0 – 2 بيرنلى تلقى مانشستر يونايتد، هزيمة مفاجئة أمام ضيفه فريق بيرنلى، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباريات كأس إسبانيا إيبيزا 1 – 2 برشلونة حقق فريق برشلونة فوزا قاتلا على حساب نظيره إيبيزا أحد فرق الدوري الدرجة الثانية الإسباني 2-1، ، خلال من المباراة التى جمعت الفريقين الأربعاء على ملعب "كان ميسيس"، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا، ليتأهل إلى دور الـ16 .

سالامنكا 1 – 3 ريال مدريد حقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على مضيفه سالامنكا أحد أندية الدرجة الثالثة 3-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب الأخير، في إطار مباريات الدور 32 من منافسات بطولة كأس إسبانيا، ليتأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

أهداف مباريات كأس إيطاليا يوفنتوس 3 – 1 روما تأهل يوفنتوس، لنصف نهائي كأس إيطاليا، بعد تغلبه على ضيفه فريق روما، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات دور ربع النهائي من البطولة.

اهداف مباريات كأس الرابطة الفرنسية ريمس 0 – 3 باريس سان جيرمان تأهل فريق باريس سان جيرمان، للمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الفرنسية، بعد تغلبه على مضيفه فريق ريمس، بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "أوجيست دولون"، فى نصف نهائي البطولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة