خالد صلاح

السهر والشيشة والسوشيال ميديا سبب الإطاحة بالنجوم من الأندية

الخميس، 23 يناير 2020 03:30 ص
السهر والشيشة والسوشيال ميديا سبب الإطاحة بالنجوم من الأندية صالح جمعة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من السهل أن تنجح، ولكن من الصعب استمرار النجاح، وفى عالم الكرة، تكون الأضواء مسلطة على اللاعب، والتركيز عليه، ليس داخل الملعب فقط، ولكن خارجه أيضا، لذلك نجد أن أى تصرف يقوم به اللاعبون يؤثر على مكانتهم لدى الجماهير، وكذلك على القرارات التى يتم إصدارها من الأندية.

وتسببت تصرفات اللاعبين و أفعالهم خارج الملعب فى الإطاحة بهم من الأندية بخلاف المستوى الذى يقدمه هؤلاء اللاعبون  ، وتعددت الأسباب فمنها بسبب السهر  أو المخدرات ، او اللجوء للسوشيال ميديا لعرض أزماتهم  وهذا ما نرصده فى التقرير التالى ..

 

 

تسريبات لصالح جمعة لاعب الأهلى بخروجه عن النص، بعد تداول صورة له عبر مواقع التواصل الإجتماعى قبل أسابيع قليلة، أثناء خروجه من ناد ليلى فى الصباح بعد سهرة قضاها اللاعب ، وهو ما أثار غضب جماهير الأحمر ضد اللاعب، كما عانى انتقادات عنيفة أخيرا بسبب السهر الدائم وافتعال الأزمات ، وهو ما جعله أحد اللاعبين القلائل الذين خرجوا من حسابات السويسرى فايلر منذ توليه قيادة الأهلي.

جاء انضمام عمرو سماكة إلى النادى الأهلى قادما من الترسانة ليكتب نهاية موهبة سماكة فى الملاعب المصرية حيث  خضع لتحليل المنشطات من قبل الاتحاد الأفريقي قبل أحد مباريات الفريق ، وهو ما أثبت تناوله أحد المواد المنبهة وتعرض للإيقاف لمدة 6 أشهر لتقرر إدارة الأهلى  الاستغناء عنه نهائيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة