خالد صلاح

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

الخميس، 23 يناير 2020 05:59 م
التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق ليفربول الإنجليزى فى العاشرة مساء اليوم، الخميس، مضيفه وولفرهامبتون فى ختام منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي على ملعب "مولينيو"، وكانت تقارير صحفية قد أكدت اعتماد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي على الدولى المصري محمد صلاح فى التشكيل الأساسى للريدز ضد وولفرهامبتون خلال المباراة المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ولن يجرى يورجن كلوب أي تغييرات في تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون إلا تبديل وحيد من خلال الدفع بأدم لالانا في وسط الملعب بدلاً من أوكسليد تشامبرلين والذي شارك في اللقاء الأخير أمام مانشستر يونايتد أساسيًا.

أضافت الصحيفة، إنه من المتوقع أن يبدأ ليفربول بطريقته المعتادة أمام وولفرهامبتون (4-3-3) على أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أندي روبيرتسون - فيرجيل فان دايك - جو جوميز - ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: جوردان هندرسون - أدم لالانا - فينالدوم.

خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو.

موعد مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول

ويلتقي وولفرهامبتون ضد ليفربول في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 2.

وولفرهامبتون ضد ليفربول

يدخل ليفربول المباراة متربعًا على قمة جدول الدورى الإنجليزي برصيد 64 نقطة بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتى الذى يليه فى جدول الترتيب، حيث لعب 22 مباراة حتى الآن فى البريميرليج، حقق الفوز فى 21 مباراة وتعادل مباراة واحدة ولم يهزم فى أى مباراة حتى الآن.

ويأتي ليفربول من إلى ملعب "مولينيو" قادمًا من فوز رائع بكلاسيكو إنجلترا أمام مانشستر يونايتد 2-0، وقد تألق النجم المصري محمد صلاح وسجل هدف فريقه الثاني ليصل إلى هدفه الـ11 هذا الموسم في مسابقة الدوري الإنجليزي، متساويًا مع النجم السنغالي ساديو ماني.

في المقابل يحتل وولفرهامبتون المركز السادس فى ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 34 نقطة، ولعب حتى الآن 23 مباراة تمكن من الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 10 مباريات وخسر فى 5 مباريات، وكان آخر لقاء بين الذئاب والريدز قد انتهى بفوز الأخير بنتيجة 1-0.

ويعاني ليفربول من عدد من الغيابات في صفوفه بداعي الإصابة، هم شاكيري ولوفرين ونابي كيتا وكلاين وجيمس ميلنر، لذا من المتوقع أن يبدأ المدرب يورجن كلوب بنفس التشكيل الذى بدأ به المباراة السابقة ضد مانشستر يونايتد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة