أكرم القصاص

مواطن لقناة "مكملين" الإرهابية: "ارفعوا الراية البيضا بقى".. فيديو

الأربعاء، 22 يناير 2020 05:24 م
مواطن لقناة "مكملين" الإرهابية: "ارفعوا الراية البيضا بقى".. فيديو مذيع قناة مكملين الإرهابية
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادة القنوات الإخوانية التى تبث من تركيا، عندما تريد تضليل المصريين بالأخبار المختلقة والشائعات المضللة، يتم فضح أمرها وتأديبها من أبناء الدولة المصرية.

للمرة المليون عمد الإرهابى مقدم برنامج "ألو مكملين"، المذاع عبر قناة "مكملين"، إلى تضليل أحد المتصلين والتحريض على الفوضى والعنف، ولكنه تفاجأ برد قاس أفحمه وجعله لا يستطيع الرد، وظل صامتا أمام طلب المواطن المصرى برفع الراية البيضاء.

وقال المواطن سعيد من المحلة لمذيع قناة "مكملين" على الهواء: "أنا عاوزكم ترتاحوا.. وعاوزكم ترفعوا الراية البيضاء.. واسكتوا وسلموا"، وسط صمت المذيع الاخوانى الذى لم يستطع الرد على المواطن.

وشهدت الأيام القليلة الماضية العديد من المكالمات الهاتفية من المواطنين المصريين، التى فضحت أساليب قنوات الإخوان الإرهابية، وأكد المواطنون خلال المداخلات الهاتفية على اصطفافهم خلف بلادهم، ورفضهم الكامل للدعوات التخريبية والفوضى التى يسعى مذيعو قناة مكملين وغيرها من قنوات الإرهاب إلى نشرها داخل الدولة المصرية.

وكان طارق قاسم، أحد مقدمى البرامج بقنوات الإخوان الإرهابية، أطلق فيديوهين فضح خلالهما القائمين على ملف الإعلام الإخوانى منذ ثورة 30 يونيو، وأظهر كيفية استغلال الأحداث منذ عام 2013 وحتى الآن، من قبل القيادات الفاسدة للجماعة لتحقيق ثروات طائلة دون النظر إلى البلاد أو الوطنية واستغلال الشباب الإخوانى لتحقيق أهدافهم الشخصية دون النظر إلى أى اعتبارات أخرى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة