خالد صلاح

زوجة فى دعوى طلاق للضرر: "زوجى بيهددنى يا تصرفى عليً يا مفيش عيال"

الأربعاء، 22 يناير 2020 02:07 ص
زوجة فى دعوى طلاق للضرر: "زوجى بيهددنى يا تصرفى عليً يا مفيش عيال" ارشيفية - محكمة الاسرة
كتبت أسماء شلبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكت زوحة، فى دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، تهديد والدة زوجها لها لإجبارها على الإنفاق على زوجها، ومنزل العائلة التى تعيش فيه، من راتبها الشهري، وتعنيفها حال الامتناع، وابتزازها بحضانة أطفالها، لتؤكد:" حماتى بتقولى هتصرفى على ابنى ورجلك فوق رقبتك، ورفضت توجيه النصح لنجليها لترك المكوث بالمنزل، والخروج للعمل، وترك أصدقاء السوء، وتعاطى السموم، والجلوس لمدة تتجاوز 14 ساعة يومياً على المقهي".

 وتابعت الزوجة فريدة.أ.س، البالغة من العمر 31 عام، أثناء نظر جلسات القضية:" مأساة متجددة شهريا، عشتها طوال 7 سنوات بمنزل الزوجية، بسبب الخلافات المادية بينى وزوجى الذى فضل أن يصبح عاطل، وترك عمله ولازم المنزل، واعتمد ووالدته على ما أتقاضاه من أموال،  وتركنى أتحمل المسئولية بمفردي، وأسدد ديونه التى تجاوزت 52 ألف، بفضل استدانته لتعاطى المواد المخدرة، ومصروفات شقيقاته ووالدته ".

وأكدت الزوجة المعنفة والتى حررت محضر رسمى أمام قسم الشرطة اتهمت زوجها بتعنيفها وتعرضها للابتزاز المادى على يديه مقابل السماح لها برؤية أطفالها مرددا :"يا تصرفى على يا مفيش عيال".

 وأضافت الزوجة عن حياتها الزوجية التى وصفتها بـ"الفاشلة" وهى تقف أمام محكمة الأسرة :"  تركت منزل زوجى بسبب جنونه، وتعديه على بالضرب المبرح، وتهديده لحياتى وحياة أطفالي".

وتابعت:" حاول الأهل خلال خلافنا والتدخل للصلح ولكنه هدد بتركى مثل البيت الوقف، وتطورت المشاكل لتصل لقيامه بالإتصال بى هاتفيا وتطليقى وبعدها رفض أن يثبته أو يراجعه، وذهب وتزوج وتركنى أنا دون وثيقة تثبت موقفى الحالى، وعندما ذهبت لمحكمة الأسرة حتى أجد حل حلف كاذبا أنه لم يحدث فرفض الدعوى التى رفعتها، وأقمت دعوى طلاق للضرر"

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة