خالد صلاح

المتهم بقتل طفلته بسبب "شراب الحذاء": ضربتها فارتطمت رأسها فى الحائط

الأربعاء، 22 يناير 2020 08:00 ص
المتهم بقتل طفلته بسبب "شراب الحذاء": ضربتها فارتطمت رأسها فى الحائط أرشيفية
كتب: عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجرد أب من مشاعر الأبوة بعدما قتل ابنته، لغضبه من قيامها بالتأخر عليه فى إحضار شراب حذائه الخاص فى عزبة الهجانة بمدينة نصر، بدلا من أن يكون السند لها بعد انفصاله عن زوجته منذ 14 سنة، تسبب فى قتلها بعد التعدى عليها ارتطمت فى حائط شقتهم وأصيب بنزيف حاد فى قاع الجمجمة وتوفت.
 
 
واعترف المتهم أمام رجال مباحث مديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لأمن العاصمة، بقتله لابنته الطالبة لتأخرها فى إحضار متعلقات خاصة به "شراب الحذاء" فى مدينة نصر، فقام بالتعدي على المجني عليها فدفعها فارتطمت رأسها فى حائط الشقة ففقد الوعى تماما، وتم نقلها إلى المستشفى لإجراء الكشف عليها فتوفت فى المستشفى.
 
 
وأضاف المتهم أمام رجال المباحث، أنه تزوج من نجلة عمه "شريهان. ع. ج"  28 سنة ربة منزل منذ 14 سنه دون تحرير وثيقة الزواج الشرعي ونتج عن زواجهما إنجاب المجني عليها دون قيدها بدفاتر المواليد، وانفصالهما وإقامة نجلتهما طرف شقيقته "رضا. م. ف" وأثناء تردد المجني عليها، على الشقة سكنه طلب منها إحضار بعض المتعلقات الشخصية خاصته، إلا أنها تأخرت عن إحضارها، فقام بالتعدي عليها ودفعها مما أدي إلى ارتطام رأسها بالحائط ونتج عن ذلك حدوث إصابتها التى أدت لوفاتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
 
 
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة مدينة نصر أول، باستقباله إشارة من مستشفي الزهراء الجامعي، بوصول "شهد. م. م" 13 سنة طالبة مقيمة بعزبة الهجانة، دائرة القسم ( توفيت اثر إصابتها بكدمة بالرأس أدت إلي نزيف داخلي بقاع الجمجمة). 
 
 
وبالانتقال والفحص تم التقابل مع "رضا. م. ف" 29 سنة ربة منزل ( عمة المجني عليها )، وبسؤالها اتهمت شقيقها "والد المجني عليها"  "محمد. م. ف" 30 سنة عامل والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 23708 لسنة 2016م  مدينة نصر "سرقة "  بالتعدي على المجني عليها مما أدي إلى حدوث إصابتها والتى أدت لوفاتها. 
 
 
وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو في حقه وراء إرتكابها، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهم تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم  القوة المرافقة، من ضبطه وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة. 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة