أكرم القصاص - علا الشافعي

الشهيد رامى هلال.. بطولات خالدة عن تضحيات ضباط الشرطة.. فيديو

الأربعاء، 22 يناير 2020 10:31 م
الشهيد رامى هلال.. بطولات خالدة عن تضحيات ضباط الشرطة.. فيديو الشهيد رامى هلال
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "كل يوم" الذى تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "ON E"، تقريرًا عن بطولات، الشهيد المقدم، رامى هلال، الذى استشهد أثناء رئاسته لمأمورية القبض على الإرهابى الذى فجر قنبلة بجوار مسجد الاستقامة، الذى كان مختبئاً بمنطقة الحسين.

وتحدث اللواء علي هلال، والد الشهيد البطل المقدم رامي هلال، عن نجله الشهيد، قائلًا إنه فوجيء بخبر استشهاده، موضحًا أنه كان حنونًا وعطوف، ومبتسم دائمًا، ودخل التعليم وكان متميزًا ومتفوقًا بين زملائه.

 

يذكر أن الشهيد عقيد رامى هلال، استشهد أثناء رئاستة لمأمورية القبض على الإرهابى الذى فجر قنبلة بجوار مسجد الاستقامة، الذى كان مختبئاً بمنطقة الحسين.

وكان قد اصطحب اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أبناء الشهيد عقيد شرطة رامى هلال، الأربعة خلال الاحتفال بإطلاق اسمه على مدرسة المستقبل للغات بالتجمع حيث تم رفع لافتة تحمل اسمه على المدرسة لتصبح مدرسة الشهيد رامى هلال الرسمية المتميزة للغات، بحضور والده اللواء على هلال وأرملة الشهيد.

وأشار المحافظ إلى أن مدرسة الشهيد رامى هلال، واحدة من المدارس الجديدة التى دخلت الخدمة هذا العام لتقليل الكثافة بالفصول وتضم 6 فصول تعليم أساسى وفصلين لرياض الأطفال.

وأضاف اللواء خالد عبد العال أنه تم وضع لوحة تذكارية داخل المدرسة تتضمن نبذة عن الشهيد وصورة كبيرة له وتفاصيل تضحياته وظروف استشهاده لتعريف أبناء المدرسة ببطولته وشجاعته وتضحيته وليكون قدوة للأجيال القادمة كما كان مصدر فخر لبلده، مشيراً إلى أن رئيس الجمهورية والدولة لا ينسوا أبناءهم الذين ضحوا من أجل وطنهم بأرواحهم أبداً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة