خالد صلاح

صور.. لصوص يسرقون غطاء بيارة صرف صحى أمام مسجد المتولى الأثرى بالمحلة

الثلاثاء، 21 يناير 2020 02:42 م
صور.. لصوص يسرقون غطاء بيارة صرف صحى أمام مسجد المتولى الأثرى بالمحلة لصوص يسرقون غطاء بيارة صرف صحى أمام مسجد المتولى الأثرى بالمحلة
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم لصوص مجهولي الهوية على سرقة غطاء بيارة صرف صحي من أمام مسجد المتولى الأثري بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حيث فوجئ سكان المنطقة وأصحاب المحلات التجارية، بسرقة غطاء البيارة الأمر الذي ينذر بكارثة خشية سقوط الأطفال او كبار السن فيها.

وقام عمال المسجد بوضع "جذامة" أمام البيارة، لإرشاد المارة، والمواطنين  لعدم الاقتراب منها خشية السقوط فيها.

وسادت حالة من الغضب بين سكان المنطقة، بعد قيام اللصوص بسرقة الغطاء، وقام المواطنين بإبلاغ حي اول المحلة ومسئولي شركة شركة مياه الشرب والصرف الصحى لتغطية البيارة، حفاظا على أرواحهم خاصة أن المنطقة منطقة تجارية ويوجد بها عشرات المحلات التجارية.

من ناحيه أخرى، قاد اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حمله مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع المدينة، بمشاركة شرطة المرافق وحى أول وثان المحلة، واستهدفت الحملة رفع إشغالات الأكشاك وتعديات المحلات والباعة الجائلين بالثلاجات والمعدات وعربيات الكارو والفروشات التى تعوق حركة المرور بالشوارع، ونجحت الحملة فى رفع الاشغالات بمناطق  بسيسه ومحب ودوران نادي بلديه المحله في نطاق حي أول المحلة و ميدان الشون و سكه طنطا والعباسي الجديد في نطاق حي ثان.

وأكد رئيس المدينة على ضرورة التزام جميع المحلات بعدم التعدي على الطريق العام وعدم استخدام الأرصفة في أعمال البيع والشراء وعمل الأكشاك المخالفة و وضع المعدات ومنتجات البيع، مؤكدا على مصادرة الأدوات والمعدات التى سيتم ضبطها وتحرير محاضر للمخالفين.

من ناحيه أخرى شن مجلس مدينة المحلة برئاسة اللواء حاتم زين العابدين رئيس مركز ومدينه المحله الكبرى حملات موسعة لإزالة التعديات على الرقعة الزراعية بنطاق قرى مركز المحلة، بالتنسيق مع جهاز الشرطة والزراعة والوحدات المحلية، أسفرت الحملات عن إزالة 72حالة تعدى على الرقعة الزراعية خلال شهور نوفمبر وديسمبر الماضيين ويناير الجاري.

 

سرقة غطاء بيارة صرف صحى أمام مسجد المتولى الأثرى بالمحلة (2)
سرقة غطاء بيارة صرف صحى أمام مسجد المتولى الأثرى بالمحلة 

 

سرقة غطاء بيارة صرف صحى أمام مسجد المتولى الأثرى بالمحلة (3)
سرقة غطاء بيارة صرف صحى أمام مسجد المتولى الأثرى بالمحلة 

 

سرقة غطاء بيارة صرف صحى أمام مسجد المتولى الأثرى بالمحلة (4)
سرقة غطاء بيارة صرف صحى أمام مسجد المتولى الأثرى بالمحلة 

 

سرقة غطاء بيارة صرف صحى أمام مسجد المتولى الأثرى بالمحلة (1)
سرقة غطاء بيارة صرف صحى أمام مسجد المتولى الأثرى بالمحلة 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة