خالد صلاح

مصرع وإصابة 8 أشخاص بحادثى تصادم ببنها وطوخ بالقليوبية

الإثنين، 20 يناير 2020 06:22 م
مصرع وإصابة 8 أشخاص بحادثى تصادم ببنها وطوخ بالقليوبية حادث - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم وفريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شخصين مصرعهما، وأصيب 6 أخرين، في 5 حوادث طرق بالقليوبية بسبب السرعة والتكدس المروري فى طوخ وبنها وميت حلفا بقليوب، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات المختصة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العقيد عبد العظيم محمد رئيس مباحث المرور، يفيد وقوع 5 حوادث طرق فى القليوبية، وتبين أن الحادث الأول وقع على طريق خط 12 دائرة مركز بنها، حيث إصطدمت سيارة بتوك توك أثناء خروجه من قرية ميت عاصم دائرة مركز بنها، ولقي 2 من ركاب التوك توك مصرعهما وأصيب ثالث.

ووقع الحادث الثانى على طريق خط 12 أيضا، باصطدام سيارتين ميكروباص بسبب السرعة، وأصيب 3 من الركاب وتم نقلهما لمستشفى بنها العام، بينما وقع الحادث الثالث فى مدينه طوخ حيث أصيب شخصان في تصادم سيارتين نقل وركاب عند محطة المرور على الطريق الزراعي السريع، وانتقل المقدمان أحمد سامى رئيس مباحث طوخ، وأحمد على رئيس وحدة مرور طوخ، وتم فتح الطريق أمام السيارات بعد توقفه قرابة الساعة، ونقل المصابين إلى المستشفى وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفى سياق آخر شرع مزارع فى قتل نجل عمه بضربه بفأس على رأسه مما أصابه بكسر بالجمجمة بسبب مشاجرة بينهماعلى رى الأراضى الزراعية، وتم  نقل المصاب إلى مستشفى قليوب، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا بودر بلاغا لمركز شرطة قليوب بحدوث مشاجرة ومصاب بقرية كوم أشفين دائرة المركز. 

وبالإنتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طرف أول إسماعيل فتحي إسماعيل عويس 35 عاما مزارع مصاب كسر بالجمجمة وجرح قطعي بالرأس، وجرى نقله لمستشفى قليوب العام.

 

وطرف ثان نجل عمه مختار محمد عويس 38 عاما خفير خصوصي، وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات على ري أرضهما الزراعية، حيث تطورت المشاجرة وقام على أثرها الثاني بالتعدي على الأول بعصا خشبيه خاصه بفأس محدثاً إصابته المشار إليها.

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الثاني وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط الأداه المستخدمة في الواقعة، وجرى التنسيق مع فرع الأمن العام بالقليوبية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1260 جنح مركز قليوب لسنة 2020م وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة