خالد صلاح

سوبر كورة.. متى يبدأ كهربا تعويض رمضان صبحى فى الأهلى؟

الخميس، 02 يناير 2020 12:37 م
سوبر كورة.. متى يبدأ كهربا تعويض رمضان صبحى فى الأهلى؟ كهربا
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب مسئولو النادى الأهلى وصول البطاقة الدولية لمحمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق الجديد، اليوم الخميس، بعد مخاطبة نادى أفيس البرتغالى رسمياً للحصول على البطاقة الدولية للاعب الدولى.

وتنتظر الأهلى مواجهة نادى مصر الأحد المقبل ببطولة الدورى العام، ومواجهة بلاتينيوم بطل زيمبابوى ببطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها على ملعب الأخير السبت بعد المقبل.

وكان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، قد أكد أن أحد الأندية طلب الاستعلام عن قيد محمود كهربا، الذى يسعى الأهلى لقيده خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد التعاقد معه مؤخراً لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم قادماً من أفيس البرتغالى.

وقال عبد الحفيظ، طلبنا بطاقة كهربا من اتحاد الكرة فى الساعات الأولى من فتح باب القيد، وفوجئنا بأن أحد الأندية استعلم عن قيد كهربا عبر النظام الإلكترونى وهو أمر غريب للغاية، لأنه لا يوجد ناد مصرى أو خارج مصر يمتلك أوراق قيد وعقود كهربا سوى الأهلى، وطالب مدير الكرة فى الأهلى اتحاد الكرة بالكشف عن هذا النادى الذى استعلم عن قيد كهربا ربما لتأجيل قيد اللاعب لدى الأهلى لكن محاولاته ستفشل لأن الأهلى هو وحده من يملك أوراق قيد اللاعب.

وخاطب مسئولو اتحاد الكرة، الاتحاد البرتغالى لكرة القدم فقط لإرسال البطاقة الدولية لمحمود كهربا لاعب الأهلى الجديد مع الساعات الأولى لفتح باب القيد الشتوى أمس الأربعاء، ونفى مسئولو اللجنة ما تردد حول إرسال خطابين الاول للاتحاد البرتغالى والثانى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، تحسبا لرفض أفيش البرتغالى إرسال البطاقة بعد فسخ اللاعب عقده مع النادى قبل التوقيع للأهلى.

لمعرفة متى يبدأ كهربا فى تعويض رمضان صبحي مع الأهلى من هنا

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة