خالد صلاح

بايرن ميونخ يعلن جاهزية ليفاندوفسكى وجنابرى لمواجهة هيرتا برلين

الجمعة، 17 يناير 2020 04:41 م
بايرن ميونخ يعلن جاهزية ليفاندوفسكى وجنابرى لمواجهة هيرتا برلين روبرت ليفاندوفسكى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هانزي فليك المدير الفني لنادى بايرن ميونخ، عن جاهزية الثنائى روبرت ليفاندوفسكي وسيرجي جنابري للمشاركة ضد هيرتا برلين في المباراة التى تجمعهما بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري الألماني في أول ظهور للعملاق البافاري بعد العطلة الشتوية وتوقف البوندزليجا بسبب احتفالات أعياد الميلاد.

وقال فليك في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم: "نحظى بدفعة قوية قبل مواجهة هيرتا برلين حيث عاد ليفاندوفسكي وجنابري بعدما تعافيا من الإصابة التى تعرضها لها وخضعا للعلاج والتأهيل خلال فترة التوقف الشتوية والتى ذهبنا فيها إلى معسكر خارجي."

وتعافى جنابري من الإصابة في وتر الركبة التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة، بينما أجرى ليفا جراحة في الفخذ خلال العطلة بسبب آلام في تلك المنطقة شعر بها في نهاية الدور الأول.

وسجل جنابري، البالغ من العمر 24 عاما، مع بايرن ميونخ الموسم الحالي 11 هدفا وصنع 8 في 22 مباراة.

وأضاف المدرب الألماني: "لوكاس هيرنانديز؟ لا يزال يتدرب على أرض الملعب، نريد أن نعمل معه بشكل تدريجي خلال الأسبوع المقبل، كينجسلي كومان وخافي مارتينيز، يتعين عليهما أن يكملا فترة التعافي".

شدد هانزي فليك: "نحن متحمسون للنصف الثاني من الموسم، سنخوض مواجهة صعبة أمام هيرتا، فهم يدافعون ويتمركزون بشكل جيد، مع ترك الاستحواذ للخصم".

أشار المدير الفنى قائلا: "فيليب كوتينيو؟ إنه لاعب كرة قدم يحتاج للاندماج مع زملائه في الفريق، الأمر يتحسن بشكل أفضل، لديه صفات هائلة في الثلث الأخير ويمكنه أن يكون عونًا خصوصًا عندما يدافع الخصم في العمق والأطراف".

اختتم هانزي فليك تصريحاته قائلا: "بالنسبة للانتقالات الشتوية لقد أجريت محادثة جيدة مع حميديتش المدير الرياضى للنادى، الجميع يريد العمل بنجاح من أجل مصلحة النادي، ناقشنا بعض الأشياء، واثق من قدرته ومساعديه على أن يجعلوا الأمر ممكنًا بالنسبة لنا، لكن هذا لا يعني أننا سنقوم بشيء جنوني".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة