خالد صلاح

فيديو.. صابرين: والداى كانا يعملان بالسيرك والحلو كان بيدخل علينا البيت بأسد

الأربعاء، 15 يناير 2020 02:51 ص
فيديو.. صابرين: والداى كانا يعملان بالسيرك والحلو كان بيدخل علينا البيت بأسد صابرين
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت الفنانة صابرين فترات طفولتها ومواقفها مع والدها وعلاقة الصداقة التى كانت تربطها به وكيف كان يسهر معهم محمد الحلو وكيف كان يدخل عليهم المنزل بالأسد، وصلة القرابة بين والدتها ونعيمة عاكف.

وأضافت خلال لقائها فى برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس على قناة دى إم سى ، أن والدتها كانت تعمل فى السيرك ووالدها كان يلعب أكروبات ولفا العالم معا، وكيف أصيب والدها بعد سقوطه من الحبل وأصيب بشلل

وعن الفترة التى مرت بها صابرين الفترة الماضية قالت: أشكر كل من دعمونى فى الأزمة وكل من آمن بموهبتى وفنى أما الحاجات التانية برضه بشكرهم وبقولهم انتم لم تعرفوا صابرين الإنسانة بل عرفتم صابرين الفنانة وليس لكم علاقة بعلاقاتى الخاصة مثلا مع زوجى أو علاقتى مع الله، كما استعرضا ذكرياتهما الخاصة.

وكانت الفنانة صابرين قد أطلت على جمهورها، بإطلالة جديدة وملفتة كانت مفاجأة لهم بعد أن ظهرت بكامل أناقتها بعد خلعها الحجاب منذ أقل من شهر، التى تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

وكانت الفنانة صابرين، أعلنت خلعها الحجاب منذ أقل من شهر، بعد تخليها عن ارتداء الحجاب والتربونة، ونشرت وقتها صورتين، ظهرت خلالهما بشعر أصفر اللون، وذلك على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقالت صابرين فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "أنا لم أكن محجبة من البداية، وطول عمرى بقول إنى مش محجبة ولكنى محتشمة، وظهورى مرة أخرى بشعرى مش مفاجأة ولا حاجة".

 

وعن الانتقادات قالت: "منذ سنوات طويلة وخاصة فى توقيت مسلسل "شيخ العرب همام"، وأنا بينتقدونى بسبب الباروكة وسمونى وقتها "صابرين أم بروكة"، وظهورى حاليًا بشعرى أنا خلعت بس "التربونة" اللى كنت لبساها، وأنا كما قلت محتشمة ولست محجبة ودى حاجة بينى وبين ربنا هو اللى يحاسبنى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة