خالد صلاح

جمال بعد السبعين.. سوزان سومرز تكشف سر جمالها الدائم.. صور

الأربعاء، 15 يناير 2020 07:00 م
جمال بعد السبعين.. سوزان سومرز تكشف سر جمالها الدائم.. صور سيدة الأعمال سوزان سومر
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الممثلة والمغنية وسيدة الأعمال الأمريكية الشهيرة سوزان سومر أسرار جمالها رغم تقدمها في السن في أحد البرامج التليفزيونية وهو "شاهد ما يحدث مباشرة مع آندي كوهين". 
 
وقالت سومرز والتي أصدرت مؤخرًا كتابها الجديد، " طريقة جديدة للعصر" ، أسرار جمالها في إجابات على الأسئلة من المضيفة آندي كوهين حول طريقة حفاظها على جمالها.
 
أجاب سومرز ، 73 عامًا ،أنها تلتزم بأسلوب حياة محدد طول الأسبوع، وأن التمرين الذي تشعر أنه هو أفضل طريقة للحفاظ على جسمك في حالة جيدة وهو اليوجا. وعن "روتينها اليومي للعناية بالبشرة" ، أجابت سومرز : " أضع الأكسجين السائل، ومصل الشباب الدائم ، ومصل الجلوتاثيون ومرطب CoQ10".
 
وعن إجراء عمليات تجميل وبوتوكس؛ كشفت سوزان انه كان لديها بوتوكس قبل عدة سنوات لكنها لن تفعل ذلك مرة أخرى أبدًا.
 
سوزان سومر
سوزان سومر
 
وعن عدد ساعات النوم التي تحصل عليها ليلا ، قال سومرز ، "من ٧ إلى ٨ ساعات  باستثناء عندما يوقظنى  زوجي". 
 
ولسوزان سومرز تجربة ملهمة؛ فقد شخص الأطباء إصابتها بسرطان علاجه متعذر منتشر في كامل جسمها، ولكنها اليوم شفيت بشكل إعجازي!
 
سيدة الأعمال سوزان سومر
سيدة الأعمال سوزان سومر
 
نشرت قصتها في كتابها الجديد "knockout" الذي أثار العديد من ردات الفعل والجدل حوله، منها ما هو عنيف جداً ضدها ومنها ما هو مشجع جداً لصالحها، حيث تكلمت فيه عن قوة وفعالية العلاجات البديلة والطبيعية في محاربة هذا المرض.
 
 
والآن، مضت أكثر من 10 سنوات ولم يبق في جسمها أي أثر للسرطان. ويتضمن كتابها أيضاً نصائح خبراء يعرضون طرقاً طبيعية للحدّ من الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة