خالد صلاح

صدق أو لا تصدق.. إعادة 12 دقيقة فقط فى مباراة بإيطاليا "اعرف التفاصيل"

الثلاثاء، 14 يناير 2020 10:33 م
صدق أو لا تصدق.. إعادة 12 دقيقة فقط فى مباراة بإيطاليا "اعرف التفاصيل" إصابة حكم فى دوري الدرجة الثالثة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في واحدة من الوقائع النادرة في عالم كرة القدم، أنهى حكم مباراة فيرتوس فيرونا وجوبيو في المجموعة الثانية من المباراة قبل نهايتها بـ12 دقيقة بسبب تعرضه للإصابة.

ووفقًا لما ذكرته شبكة "سكاي" الإيطالية، فإن الحكم تعرض لإصابة في الكاحل فى الدقيقة 78 وتم إيقاف المباراة لمدة 15 دقيقة، ليقرر بعد ذلك نهايتها، علمًا بأن فريق جوبيو الضيف صاحب المركز قبل الأخير كان متفوقًا بهدف دون رد.

وكان من المفترض أن يحل الحكم الرابع بدلاً من الحكم الرئيسي ليقود المباراة من بعده لكن ذلك لم يحدث.

المثير في الأمر، أن الاتحاد الإيطالي أعلن إقامة الدقائق المتبقية من عمر اللقاء فقط وليس إعادة المباراة بالكامل، ما يعني ان الفريقان سيخوضان 12 دقيقة فقط، وقد تم تحديد 22 يناير الجاري لإكمال المواجهة.

يذكر أن الدوري الإيطالي الدرجة الثالثة يتكون من 3 مجموعات يتأهل أبطالها مباشرة للدرجة الثانية.

المعروف أن الدورى الإيطالى الممتاز شهد أنهاء يوفنتوس الإيطالى الدور الأول من مسابقة الكالتشيو، بفوز ثمين على روما 2-1 فى المباراة التى جمعت الطرفين على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الـ 19 من البطولة المحلية

وحقق فريق يوفنتوس الإيطالى أرقامًا مميزة خلال منافسات الدور الأول من مسابقة الكالتشيو، حيث خاض 19 مباراة وحقق الفوز فى 15 مباراة وخسارة وحيدة و3 تعادلات، وأحرز 37 هدفاً واستقبل 18 هدفاً.

واختتم نادى يوفنتوس الإيطالى، منافسات الدور الأول لمسابقة الكالتشيو، بخبر حزين عقب إصابة التركى ميريح ديميرال بقطع فى الرباط الصليبي بالإضافة إلى إصابة أخرى فى الغضروف المفصلى بنفس الركبة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة