خالد صلاح

الـ black bow أحدث تقاليع إكسسوارات الشعر على خطى نجمات العالم‎

الثلاثاء، 14 يناير 2020 08:00 ص
الـ black bow أحدث تقاليع إكسسوارات الشعر على خطى نجمات العالم‎ فيونكة سوداء
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أناقة الأنثى دائمًا ما تبدأ من تسريحة شعرها فهى التى تمنحها الأناقة والجاذبية بجانب أنها تحدد نمط ملابسها اذا كان كلاسيكيا أو كاجوال أو غيره، لذا تحرص دائما على اختيار تسريحة مناسبة وجذابة، ولا تكتمل التسريحات بدون استخدام إكسسوارات للشعر، فهو امر هام يضيف للشعر جاذبية مختلفة ومن أبرز الإكسسوارات التى تتربع على عرض الموضة فى 2020 هى الفيونكة السوداء أو black bow.
 
اكسسوارات شعر
اكسسوارات شعر
 
ويتميز هذا النوع من إكسسوارات الشعر بأنه يضيف جرعة من العودة للطفولة إلى المرأة بجانب أنه يضفى على المظهر لمسة جاذبية مفعمة بالرقة والأنوثة.
 
وتتناغم الفيونكة السوداء، التى يتم لفها حول الشعر، مع الأزياء المختلفة سواء ملابس السهرة أو اطلالة كاجوال حيث تخلق هذه التوليفة تبايناً لونياً يخطف الأنظار.
 
آشلى جراهام
آشلى جراهام
ويمكنك اقتباس الأشكال المختلفة منها من النجمات ومشاهير العالم الذين طلوا بتلك الربطة فى مناسباتهم المختلفة ومن ابرزهم كيت ميدلتون دوقة كامبريدج و ايما واتسون ومارجوت روبى وغيرهن من المشاهير والنجمات اللائى ظهرن بهذا الإكسسوار فى الحياة اليومية أو على السجادة الحمراء.
 
مارجوت روبي
مارجوت روبي
كما تعد هذه الشرائط أيضا مناسبة كإكسسوارات شعر للبنات الصغيرات والتى تناسب موضة هذا العام، وتفضلها العديد من الفتيات لأنهن يحتجن أن يظهرن بشكل ملفت وأنيق بجانب أن هذه الربطات تناسب جميع الأذواق ومختلف أطوال الشعر.
 
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
اذا كنتِ قد قررتى تجربة هذا النوع من الإكسسوارات فعليك اعتماد الفيونكات الرفيعة على خطى النجمات فهى الأكثر انتشارًا هذا الموسم عكس الفيونكات العريضة.
 
هايلى بيبر
هايلى بيبر

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة