خالد صلاح

هل يكون آخر ظهور.. فالفيردى يقود تدريبات برشلونة قبل الاجتماع الحاسم

الإثنين، 13 يناير 2020 01:41 م
هل يكون آخر ظهور.. فالفيردى يقود تدريبات برشلونة قبل الاجتماع الحاسم فالفيردي يقود تدريبات برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استأنف فريق برشلونة الإسبانى تدريباته تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردى، اليوم الاثنين، على ملعب "تيتو فيلانوفا" استعداداً للمواجهة التى يخوضها ضد غرناطة مساء الأحد المقبل على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وشهدت تدريبات اليوم لنادى برشلونة مشاركة آرثر فى جزء من الحصة التدريبية مع زملائه فى صفوف الفريق، كما تدرب الحارس الألمانى أندريه تير شتيجن على أرضية الملعب.

وشارك فى تدريبات برشلونة اليوم لاعبو الفريق الرديف "إنياكى بينيا وكارلس بيريز وأنسو فاتى"، فيما غاب توديبو بعد حصوله على إذن من النادى.

وحضر إرنستو فالفيردى، مدرب فريق برشلونة، فى الساعات الأولى من صباح اليوم إلى المدينة الرياضية "خوان جامبر"، قبل 3 ساعات من موعد التدريب الرئيسى للبلوجرانا، وهو ما يثير الشكوك حول مستقبل المدير الفنى داخل "كامب نو".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه ليس هناك سبب واضح لوصول فالفيردى مبكرًا إلى مقر تدريبات برشلونة، لكنه يمكن أن يكون من أجل الاستعداد لتلقى قرار حاسم بشأن مستقبله من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادى الكتالونى.

وأشارت الصحيفة إلى أن التكهنات الكثيرة التى تُثار حول مستقبل إرنستو فالفيردى مع برشلونة جاءت بسبب تذبذب نتائج الفريق، وآخرها الخسارة ضد أتلتيكو مدريد 2-3 بنصف نهائى كأس ملك إسبانيا فى السعودية.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أكدت أن البارسا يستعد لإقالة فالفيردى، على الرغم من رفض تشافى هيرنانديز عرض النادى لتولى العارضة الفنية فى كامب نو.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادى برشلونة اجتماعا طارئا اليوم، الاثنين، لحسم مصير المدير الفنى أرنستو فالفيردى سواء بالاستمرار وتجديد الثقة أو الرحيل. 

 

EOJ9XfnWoAEsjZf
فالفيردى وآرثر فى التدريبات

 

EOJ9XfoWAAAUjEh
فالفيردى يقود تدريبات برشلونة
 
EOJ993WWkAAsdIV
تدريبات لاعبى برشلونة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة