أكرم القصاص - علا الشافعي

شاب أسترالى يجسد نفسه وحبيبته فى فيلم Sleeping Beauty.. فيديو

السبت، 11 يناير 2020 04:49 م
شاب أسترالى يجسد نفسه وحبيبته فى فيلم Sleeping Beauty.. فيديو مخرج أسترالى يعرض الزواج على حبيبته
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأ شاب أسترالى لطريقة رومانسية غير تقليدية لطلب الزواج من صديقته منذ المدرسة الثانوية والتى تجمعهما قصة حب طويلة، حيث اختار أن يكون سحر القصص الخيالية هو وسيلته لطلب الزواج من حبيبته، وقرر المخرج لى لويتشلر الاعتماد على تنظيم مخطط سينمائى لعرض الزواج من صديقته الدكتورة ستوثى ديفيد.

 

وقال الشاب الأسترالى: "قبل بضع سنوات، أخبرنى أحد أصدقائى أنه كان يخطط لعرض الزواج على صديقته آنذاك، واقترحت أن يجسد شخصية النجم "فورست جامب" بنفسه فى فيلمها المفضل، ثم جعل شخصيته على الشاشة"، مضيفًا أن "صديقه لم يظن أنه كان مناسبًا لهذه التجربة، لكن عندما بدأت الأمور تصبح جادة مع حبيبته، بدأ يفكر فى كيفية تنفيذ الفكرة التى قد أقترحها، حيث يقول (ما زلت أعتقد أن هذه الفكرة تنطوى على إمكانات، لكن فيلمها المفضل كان مفعماً بالحيوى)"، مضيفًا أن الفتاة شعرت بالمرح والسحر، وأنه قد لعب على هذا بمهارته كمخرج.

 

أمضى المخرج لى لويتشلر، 6 أشهر فى العمل مع رسام أسترالى، لتجسيد نفسه مع صديقته، ستوثى ديفيد، فى عرض مزيف لفيلمها المفضل من ديزنى "Sleeping Beauty"، وكتبت المخرج عبر حسابه على إنستجرام، "ليس كل يوم تعرض الزواج على حبيبتك فى المدرسة الثانوية.. الشىء الوحيد الأفضل من رؤية أذكى شخص أعرفه مصعوقًا تمامًا هو معرفة أننا سنعيش سعادة دائمة".

 

ويشير تقرير نشرته "People"، إلى أن عرض الزواج المذهل هذا قد حدث فى 30 ديسمبر الماضى، فى مسرح كوليدج كورنر فى مسقط رأس الزوجين فى بروكلين، فى ماساتشوستس، حيث أن ستوثى ديفيد، طبيبة مقيمة فى جامعة فرجينيا فى شارلوتسفيل، أما صديقها لويشلر، يعيش ويعمل فى لوس أنجلوس، وقد عاد إلى الوطن لقضاء الإجازات.

عرض زواج رومانسى
عرض زواج رومانسى

 

ومع ذلك، لم يمنع ذلك لويتشلر من تقديم فكرته إلى حيز التنفيذ فى عرض زواج لا يصدق فى 30 ديسمبر، فى مسرح كوليدج كورنر المحلى فى بروكلين، وهو عرض الزواج الذى انتشر بشكل هستيرى عبر مواقع التواصل الاجتماعى لشدة إعجاب الناس به.

 

ويتذكر المخرج لى لويتشلر: "لن أنسى أبدًا الطريقة التى نظرت بها إلى.. يمكنك القول أن هذا يعنى العالم لها.. كان ذلك أعظم شعور فى العالم، وسأتذكره حتى اليوم الذى أموت فيه"، وفى الأشهر الستة التى سبقت هذا اليوم، عملت لويتشلر مع الرسام الأسترالى ومصممة الشخصياتKayla Coombs  لإنشاء نسخ متحركة له ولحبيبته البالغة من العمر 28 عامًا، ثم أدخلهما فى فيلمها المفضل Sleeping Beauty.

شاب يجسد نفسه وحبيبته فى شخصيات فيلم Sleeping Beauty
شاب يجسد نفسه وحبيبته فى شخصيات فيلم Sleeping Beauty

 

عمل الثنائى معًا على تصميم مشهد التقبيل الأيقونى بين الأميرة أورورا والأمير فيليب حتى تمثل الشخصيات الزوجين فى الحياة الواقعية عن كثب وتتفاعل مع الشاشة عندما يحين وقت قيام لويتشلر بطرح السؤال على حبيبته لطلب الزواج منها، بالإضافة إلى وضع الرسوم المتحركة مع الرسامة الأسترالية، يقول لويتشر، إنه قام بتحرير انفجار بالبريد الإلكترونى من المسرح بإذن منهم، وتغيير الفيلم المعلن عنه فى ذلك المساء إلى Sleeping Beauty.

 

وأضاف "لقد أرسلت رسالة البريد الإلكترونى المرسلة إلى والدتها، وطلبت منها إرسالها إلى سوتثى مع الرسالة.. وقالت لها والدتها (لقد رأيت أن Coolidge يعرض فيلمك المفضل، لذلك حصلت على تذاكر للعائلة بأكملها، وواحد لـ"لويتشلر" إذا كان يستطيع القدوم).. ولقد كانت لحظة فخر عندما اتصلت بى بعد بضعة أيام ودعتنى إلى اقتراحها المفاجئ.. لم تشك فى شىء".

شاب يستخدم فيلم Sleeping Beauty لطلب الزواج من حبيبته
شاب يستخدم فيلم Sleeping Beauty لطلب الزواج من حبيبته

 

قام المخرج فى وقت لاحق بدعوة أصدقائهم وعائلتهم، لكن أخفاهم بشكل استراتيجى فى الصف الخلفى وتمكنوا من الحصول على إضاءة مظلمة فى المسرح حتى لا تراهم سوتثى، ويوضح: "كان من الممكن أن تكون هبة لو كانت قد دخلت لتجد أن جميع الحضور كانوا أصدقاء وعائلة.. لدهشتى، حصل المنشور على مئات الردود.. وسأل بعض الآباء عما إذا كان يمكن لبناتهم ارتداء فساتين الأميرة، والتى كانت أسهل "نعم" فى تاريخ الزمان".

 

ويستطرد "عند جلوسها فى الصف الأول من مسرحها المستقل المحلى الأسبوع الماضى، بدت سوتثى مندهشة لرؤية أقفال أورورا الشقراء المميزة ولون البشرة تتحول فجأة إلى لون أغمق، على ما يبدو يشبه لونها.. ولقد بدت أكثر حيرة بعد أن تبادل الزوجان الملكيان قبلة عندما عادت الكاميرا إلى فيليب، الذى أصبح يبدو الآن مثل صديقها".

صدمة الفتاة من عرض الزواج الخيالى
صدمة الفتاة من عرض الزواج الخيالى

 

وتابع "يمكنك أن ترى ما يظهر على وجهها عندما تفكر لثانية فى وجود شىء خاطئ فى الفيلم.. كيف يمكن أن تدمر فيلم مهم جدًا بالنسبة لها؟ إنه يجعل الأمر أفضل بكثير عندما ترى الإدراك يبدأ فى الزحف عبر وجهها بعد لحظات"، مضيفًا "كنت أفقد عقلى تمامًا".

المخرج الأسترالى لى لويتشلر وحبيبته الطبيبة ستوثى ديفيد
المخرج الأسترالى لى لويتشلر وحبيبته الطبيبة ستوثى ديفيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة