أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 11/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

السبت، 11 يناير 2020 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 11/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة أو يتخذون قرارا دون متابعة ومطالعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم وأهم التوقعات لهم على كافة الأصعدة، سواء من الناحية الصحية أو المهنية، أو العاطفية، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم السبت 11/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تكتفى بالرسائل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، الذى يتميز مواليده بحب مساعدة الآخرين والشجاعة ولكن يعيبهم الاندفاع وسرعة الغضب، كما أنه يميل إلى السيطرة والقيادة على صعيد العمل، ويمتلك القوة والإصرار لتحقيق أهدافه مهما كانت صعوبتها، فهى يمتلك قوة وطاقة داخلية تدفعه نحو تحقيق ما يراه البعض مستحيلا، ومن مشاهير برج الحمل روبرت داوني.

روبرت داوني.
روبرت داوني

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

 حاول أن تهتم بعملك اليوم، من خلال الإهتمام بالتفاصيل الصغيرة، التى تساعد على تطوير عملك وتحقيق ما تطمح إليه من إنجازات ببعض المشاريع التى تنوى إقامتها خلال الفترة القادمة، لذلك أهتم اليوم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

 لا تكتفى بالرسائل الإلكترونية وحاول أن تتواصل مع الحبيب وجهاً لوجه، الأمر الذى يساعدك على فهم بعضكم، ووضع الخطوط الأولية فى حياتكم الفترة القادمة، لذلك أدعو الشريك لتناول الغداء أو العشاء خارج المنزل.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

 قد تشعر بصداع نتيجة إفراطك فى السهر، فى التحدث مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعى، ومشاهدة الأفلام، لذلك حاول أن تتخلص من الأرق حتى تستطيع التركيز.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية والعاطفية، بعد مرورك بتغيرات سلبية جعلتك تشعر باليأس لفترة من الوقت، ولذلك حاول أن تعيد ترتيب أوراقك من جديد.

حظك اليوم السبت 11/1/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خلافات بينك وبين الشريك

يقدم اليوم السابع توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ينتمي برج العذراء للمجموعة الترابية، ويتميز برج العذراء بالجسد القوي والمرونة الكبيرة، والقدرة العالية على تحمل التعب والإرهاق والضغوط في العمل، ويكره التسول والبطالة، ويتميز بالصدق في أحاسيسه ومشاعره إلى حد كبير، ومؤمن بالصراحة، محب للآخرين، عاشق لجمال المنظر والترتيب، كما يتميز مولود برج العذراء بالحماس في أداء العمل دون ملل أو ضجر، ويميل الى البعد عن الناس والعلاقات الاجتماعية والوحدة؛ بسبب شعوره بعدم الارتياح والثقة بالكثير من الناس، لا يستسلم للأوهام والأحلام، بل النظام والعمل والمنطق والدأب المستمر، ومن مشاهيره القيصر كاظم الساهر.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:

تشعر بالتوتر والقلق اليوم، نتيجة طلب أحد رؤسائك منك القيام ببعض الأعمال الهامة، مما يتسبب فى إرتكابك بعض الأخطاء، لذلك حاول أن تهدأ وتركز فى عملك.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:

قد تقع بعض الخلافات بينك وبين الشريك، لدرجة تصل إلى التفكير فى الإنفصال، لذلك حاول أن تهدأ وتصلح الأمور بينكما، قبل أن تصل لنهاية العلاقة.

برج العذراء على الصعيد الصحي:

إهمالك لتعليمات الطبيب يؤدى لتدهور حالتك الصحية، لذلك حاول أن تنفذ تعليماته مع اتباع نظام غذائى صحى يحتوى على الفيتامينات والمعادن التى يحتاجها جسمك .

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، فربما تدخل علاقة جديدة فى حالة إذا كنت أعزب أو تفكر فى الزواج فى حالة إذا كنت على علاقة.

حظك اليوم السبت 11/1/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قاوم الكسل

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وشخصية برج القوس تختلف كلياً عن باقي الأبراج فصاحب هذا البرج يتميز بطبيعة نارية فهو يعتبر من الأشخاص سريعي الغضب، ولكن سرعان ما يهدأ ويراجع نفسه بأسرع وقت، وربما يقدم الاعتذارات، يتميز برج القوس بكلام قاسى  يصيب دائماً كما يصيب السهم ولا يخطئ أبداً، حيث إن كلامه فيه نوع من الجرأة وقد يجرح الشخص الذي يكون أمامه بسهولة تامة، ولكنه يتميز بقدرته على المداواة ومعالجة الجروح تاركاً أطيب الأثر في نفس الشخص الآخر، ومشاهير برج القوس تايلور سويفت.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني:

لا تنخدع فى الإبتسامات المزيفة، ولا تستمع لجميع النصائح فربما يريد أحدهم الزج بك فى بعض المشاكل، لذلك أنتبه لبعض زملائك، وأهتم بعملك خلال الفترة القادمة.

برج القوس على الصعيد العاطفي:

 لا تحاول الهروب من حقيقة مشاعرك، وأعترف بها، فربما تنتظر علاقة عاطفية سليمة خالية من سلبيات التجارب العاطفية السابقة التى مررت بها الفترة الماضية .

برج القوس على الصعيد الصحي:

‫قاوم الكسل بممارسة التمارين الرياضية التى تساعد على خسارة المزيد من الوزن الزائد بالجسم، والمحافظة على لياقتك البدنية، وإعادة الثقة بنفسك من جديد.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إجتهادك فى عملك، فربما تحصل على مكافأة مالية كبيرة، تستطيع شراء ما تتمناه منذ فترة طويلة.

حظك اليوم السبت 11/1/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحلى بالشجاعة

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الدلو على الصعيد المهني والصحي والعاطفي، وهو البرج الذي يتصف مواليده بالحنان والطيبة والقدرة على رسم خطط طويلة المدى للوصول لأهدافهم ببراعة، ولا يتأخر مولود البرج عن تقديم المساعدة لمن حوله ، كما أنه شديد التمسك برأيه في النقاشات المختلفة ، إلا أنه أيضا سريع الاعتراف بأخطائه، ومن مشاهير هذا البرج السندريلا سعاد حسنى.

سعاد حسنى
سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

 تحلى بالشجاعة وأطرح أفكارك الجديدة والجريئة على رؤسائك بالعمل، فربما تنول إعجاب أحدهم، وتكون بمثابة نقطة تحول فى حياتك المهنية.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

 تشعر بالألم من فقدان الحبيب، لكن حاول أن تتخلص من ذلك الشعور بالتنزه مع بعض الأصدقاء والإنشغال بالعمل، حتى لا تتذكر ما مررت به من تجربة مؤلمة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

 أهتم بصحتك وحاول زيارة الطبيب بين فترة وأخرى، حتى تستعيد قوتك من جديد وتستطيع العودة لممارسة تمارينك الرياضية مرة أخرى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات سلبية فى حياتك المهنية، لكنها لم تستمر لفترة قصيرة من الوقت، ثم تشهد تغيرات إيجابية مرة أخرى، تقلب الموازين وتجعلك تعيد ترتيب أولوياتك حتى لا تمر بنفس الأزمة.

حظك اليوم السبت 11/1/2020 برج الجدي على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ترغب في التغيير

اليوم السابع يقدم لمولود برج الجدى توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، يتميز مواليد برج الجدي بحبهم للعمل، و سعيهم الدائم خلف النجاح، وحتى إن كلفهم هذا السعي تجاهل كل من حولهم، فهم دائماً على ثقة بأن النجاح الحقيقي يستحق التضحيات، يصفهم البعض بالمزاجية ، ولكنهم في ذات الوقت يحاولون تقدير عائلتهم و أصدقائهم ، وهذا ما قد يحد من شعور التوتر في علاقاتهم مع من حولهم ، يحكمهم العقل و خضوعهم لأحكام القلب نادرة جداً ، رجل برج الجدي و أنثاه تجمعهم الكثير من الصفات المشتركة، ولكنهم في الإرتباط نادراً ما يكونان على وفاق ومن مشاهيره ياسمين عبد العزيز .

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني:‫

تشعر بانك في حاجة الي ترك عملك او تغييره لانك لم تعد تشعر بانك تتطور به فكر جيدا قبل ان تقدم علي الخطوة. 

برج الجدي على الصعيد العاطفي:‫

لا تضغط علي شريكك لمعرفة كل التفاصيل التي يود الاحتفاظ بها في الوقت الحالي اعط له فرصة وسوف يتحدث إليك.

برج الجدي على الصعيد الصحي:‫

تمارين اليوجا افضل رياضة بالنسبة لك في هذا الوقت وحاول ان تضبط موعد استيقاظك حتى تستفيد من يومك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى:

تشعر بالفوضى والارتباك ستعرف سبب ذلك سريعا، التغيير أمر لا مفر منه ولديه القدرة على رسم مستقبل مشرق.

حظك اليوم السبت 11/1/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حان وقت المغامرة

اليوم السابع يقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالدبلوماسية والتوازن في علاقاته مع الآخرين ، كما يعتبر الشخص الأقرب لأصدقائه لتقديم النصيحة، كما أنه يفضل الحياة البسيطة ، ودائم الابتسام ، لكن غضبه يكون صعب السيطرة عليه في كثير من الأحيان، ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب.

عمرو دياب برج الميزان
عمرو دياب برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

هناك حالة من التوتر في مكان عملك، قد يكون ذلك بسبب الخسائر الفادحة التي تكبدتها، والتي لا تتحمل المسؤولية عنها، سوف تكون قادرًا على الحصول على الثروة المطلوبة من مصادر مختلفة لإدارة النفقات.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي:

حان الوقت للتجربة والمغامرة رغم أنك كنت شخصًا جادًا بشكل عام فيما يتعلق بعلاقاتك، اعطي فرصة للطفل الذي بداخلك للمرح.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي:

العافية تبدا من العقل أكثر من الجسد، سوف تبدأ في اتخاذ الخطوة الأولى لتخفيف التوتر الذي تراكم في عقلك وهذا سوف يساعد على تحسين صحتك البدنية.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:

هذا هو الوقت المناسب للاتصالات الحميمة ومن المحتمل أن تكون المكاسب المالية ممكنة ولكن عليك الابتعاد عن المغامرة، ضع كلماتك بحذر خشية أن تؤذي أحباءك.

حظك اليوم السبت 11/1/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالكسل الشديد

اليوم السابع يقدم لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالثقة بالنفس والحماس الزائد، كما يستطيع قيادة الأخرين، ويجيد التعامل مع مختلف الأشخاص، كما يتميز بالطموح والغرور أحياناً، ويعرف أيضاً بالكرم، والعند والتمسك برأى معين عند المناقشة، ومن مشاهيره تامر حسنى.

تامر حسنى برج الاسد
تامر حسنى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:

 حاول ان تعمل علي تحسين لغة جسدك اذا كنت تنتظر مقابلة للعمل، حالتك المادية متوسطة وقد تفكر في شراء عقار جديد.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي:

تحاول الاستمتاع وإسعاد قلبك بعيدًا عن الشريك بسبب ضغوطه عليك لذا تفضل البحث عن سعادتك بطريقة اخري.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحي:

 تشعر بالكسل الشديد وتجلس في المنزل قد تكون بحاجة الي الراحة ولكن لا تستسلم لهذا الشعور ومارس الرياضة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:

 تستطيع تحقيق التوازن بين الأسرة والعمل وستختفي جميع تردداتك وتتميز أفعالك بمستوى غير مسبوق من الثقة سوف تكون أيضًا قادرًا على حل أي شعور متناقض تجاه الأشخاص القريبين منك في مكان العمل وفي الأسرة.

حظك اليوم السبت 11/1/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. هناك شخص يحبك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأربعاء لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو البرج الذى يتصف مواليده بتقلب المزاج والتردد الشديد كما يمتازون بالذكاء وحب الاستكشاف وخوض المغامرات والاجتماعية وتكوين المزيد من الأصدقاء، كما أنه من مواليد الأبراج التى تفضل أن تصبح محط اهتمام الجميع، ومن مشاهير برج الجوزاء سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

فاتن حمامة
فاتن حمامة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

 الوقت مناسب للتواصل مع الزملاء والإداريين للعمل على الخطة التي وضعتها، من باب السعادة ستذهب إلى الإنفاق على نفسك وكذلك على الأصدقاء والعائلة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

هناك شخص قريب منك يريد أن يكون حبيبك، لكنك ترغب في الاحتفاظ بها للصداقة فقط! سيكون من الأفضل إذا سمحت لهذا الشخص بمعرفة مشاعرك بصراحة، لكن هذا الشخص هو المصدر للحب والرحمة بالنسبة لك وكان يخفف من كدمات الحياة نصيحتي هي إعادة النظر في قرارك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

 لقد كان جسمك رفيقًا رائعًا ويعمل بدون توقف! لذا عليك ان تنته له بممارسة الرياضة والنوم جيدا وشرب المياه بكثرة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

معظم مخاوفك لا أساس لها وأنت تعرف ذلك، الطريقة الوحيدة للتعامل مع ذلك هي توصيل مخاوفك إلى شخص قريب منك وسوف يكون داعمًا، تحتاج إلى رأي ثان فيما يتعلق بخطورة المشاكل.

حظك اليوم السبت 11/1/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اضطرابات بالمعدة  

اليوم السابع يقدم لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 11/1/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالغموض، ومن مشاهيره جوليا روبرتس.

جوليا روبرتس فى حفل توزيع جوائز إيمى 2014
جوليا روبرتس

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني

اليوم ستجد فرصة للعمل بجدية وكسب الأموال الكثيرة، وهناك أيضًا فرصة قوية لأن تغادر وتترك عملك، ولكن من المستحسن أن تأخذ حذرك قبل فعل ذلك.

برج العقرب على الصعيد العاطفي

سيكون لديك المزيد من العواطف لتقديمها للحبيب، وحاول أن تكون صريحًا مع شريك حياتك، ومن الأفضل أن تعمل على الاقتراب منه.

برج العقرب على الصعيد الصحي

قد تكون لديك بعض اضطرابات المعدة، لكن سوف تتحسن بحلول نهاية اليوم، ومن المحتمل أن يشتد عليك الألم بشكل كبير.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

قد تجد نفسك مستمتعًا بالأشياء المادية، فحاول أن تكون حازمًا بشأن بعض الأمور حتى يكون لديك إجابات في يدك

حظك اليوم السبت 11/1/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. نجاح كبير في عملك  

اليوم السابع يقدم لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 11/1/2020على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بحب العمل  ومن مشاهيره جورج كلونى.

جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

هذا اليوم يجلب نجاحا كبيرا في عملك إذا تقدمت بطلب من أجل الحصول على وظيفة جديدة فسوف تحصل عليها لديك أخبار إيجابية بشأن العمل

برج الثور على الصعيد العاطفي

لديك شخص تعرفه منذ فترة طويلة ولكن اليوم سيدهشك بشكل كبير بسبب رؤيتك لجانب أخر به لا تعرفه تماما فهو يفشل في فهم توقعاتك والوصول إلى تطلعاتك

برج الثور على الصعيد الصحي

اليوم من الممكن أن تفسد نظامك الغذائي بشكل كبير لانك ستتناول الحلوى والشيكولاته يكمية كبيرة حاول حرق كمية من تلك السعرات بممارسة الرياضة

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

أنت قاض جيدا ويمكن تحليل الأشياء بشكل جيد للغاية اليوم سوف تتلقى الكثير من التقدير ممن حولك وسوف تتصرف بشكل جيد في العديد من الأمور التي تخصك

حظك اليوم السبت 11/1/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر من التهور 

اليوم السابع يقدم لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 11/1/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالخيال ومن مشاهيره أحمد السقا.

أحمد السقا
أحمد السقا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني

أنت جاد بطبيعتك وسيبدأ الان التزامك التام في عملك بشكل كبير هناك إمكانية لتحقيق مكاسب مادية كبيرة اليوم ليك إحساس كبير بالمسؤوليه في مكان عملك

برج الحوت على الصعيد العاطفي

أنت وشريكك تمتلكون العديد من الأفكار اليوم من الممكن قضاء وقت ممتع سويا ويمكنك تنظيم العديد من الاحداث سويا

برج الحوت على الصعيد الصحي

من الممكن أن تحدث لك بعض حوادث البسيطة اليوم أثناء القيادة لذلك كن حذرا ومن الممكن أن تشعر ببعض المتاعب اليوم

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت

عليك أن تدرك كونك أسير للماضى لن يفيدك بأى شكل من الاشكال فقط عليك التعلم من دروس الماضى

حظك اليوم السبت 11/1/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. وقت سعيد مع الحبيب

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 11/1/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز مواليده بالحنان ومن مشاهيره نيكول سابا.

نيكول سابا
نيكول سابا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

وقت جيد لأولئك التي تتعلق مهنهم بالسفر والرحلات ويمكنك أيضا تحقيق مكاسب مادية عاليه اليوم

برج السرطان على الصعيد العاطفي

قد يقوم شريكك بعمل شيء يزيد من ثقتك في علاقة قد يكون لديك وقت سعيد مع الحبيب

برج السرطان على الصعيد الصحي

لديك صحة جيدة ومزيد من النشاط والحيوية التي تجعلك تنجو العديد من مهامك قد يحسدك الاخرين على صحتك الجيدة

توقعات العلماء لبرج السرطان

ستقدم بعض النصائح الجيدة لشخص قريب منك وسوف يقابلها بمزيد من الامتنان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة