أكرم القصاص - علا الشافعي

صور .. طقس الغربية الأن.. سطوع الشمس وظهور السحب الخفيفة واستقرار حركة الرياح

الأربعاء، 01 يناير 2020 02:05 م
صور .. طقس الغربية الأن.. سطوع الشمس وظهور السحب الخفيفة واستقرار حركة الرياح طقس الغربية
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محافظ الغربية استقرار حالة الطقس وسطوع للشمس فى سماء المحافظة، وظهور السحب الخفيفة، مع استقرار فى درجة الحرارة وحركة الرياح.

وانتشر عمال النظافة فى شوارع المحافظة، لرفع الاتربة المتراكمة على جانبي الطرق وكنس الشوارع، بعدما امتلأت بالاتربة الناتجة عن جفاف الطين بعد هطول امطار غزيرة  الأسبوع الماضى.

وانتشرت سيارات جهاز النظافة واللوادر لرفع القمامة والاتربة والتي تتناثر مع حركة السيارات وتتسبب فى اصابة المواطنين باختناقات.

كما تشهد شوارع المحافظة سيولة مرورية وانتظام حركة المرور داخل شوارع المحافظة وعلى الطرق السريعة والفرعية، وانتشر رجال المرور فى المناطق الحيوية خاصة بشارع البحر بطنطا لتسيير حركة المرور  وقت خروج طلبة الجامعة والموظفين، ومنع تعطيل حركة المرور فى الشوارع أو الانتظار المخالف.

كانت المحافظة قد شهدت الفترة الماضية هطول أمطار غزيرة  وانخفاض فى درجة الحرارة، وتعرضت المحافظة إلى رياح شديدة أدت إلى اقتلاع بعض الأشجار وسقوط اسلاك كهرباء واقتلاع عامود إنارة بكفر الزيات.

فيما تشهد قطاعات محافظة الغربية المختلفة من الصحة والشباب والرياضة والاسعاف والمستشفيات واداره الحماية المدنيه والكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، رفع درجة الاستعدادات  للتدخل الفورى حال حدوث اى طوارئ عند هطول الأمطار.

كما تم رفع حالة الطوارئ بغرف العمليات المركزية والفرعية بالمحافظة ومجالس المدن والاحياء لتلقي شكاوى المواطنين والتدخل لها.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، اليوم الأربعاء"أول أيام العام الجديد"، طقس مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا، وتصل لحد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد.

كما  يتوقع الخبراء أن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية، قد تصل إلى مناطق من الوجة البحري، والرياح أغلبها غربية معتدلة تنشط على خليج السويس، مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية إلى جنوبية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

فى الغربيه  سطوع الشمس وظهور السحب الخفيفة واستقرار حركة الرياح (1)
 

 

فى الغربيه  سطوع الشمس وظهور السحب الخفيفة واستقرار حركة الرياح (2)
 

 

فى الغربيه  سطوع الشمس وظهور السحب الخفيفة واستقرار حركة الرياح (3)
 

 

فى الغربيه  سطوع الشمس وظهور السحب الخفيفة واستقرار حركة الرياح (4)
 

 

فى الغربيه  سطوع الشمس وظهور السحب الخفيفة واستقرار حركة الرياح (5)
 

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة