أكرم القصاص - علا الشافعي

صحة الغربية تحصد دورى المصالح الحكومية بعد الفوز على فريق الأوقاف بـ5 أهداف.. صور

الأربعاء، 01 يناير 2020 02:44 م
صحة الغربية تحصد دورى المصالح الحكومية بعد الفوز على فريق الأوقاف بـ5 أهداف.. صور فريق مديرية الصحة بمحافظة الغربية
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد فريق مديرية الصحة بمحافظة الغربية، لقب دورى المصالح الحكومية العمومى تحت السن للمرة الثانية على التوالى، بعدما حقق الفريق فوزا ثمينا على فريق مديرية الأوقاف بـ5 أهداف لهدف واحد، بعد أن فاز على فريق منطقة بريد طنطا بـ5 أهداف دون رد، وكان دورى المصالح الحكومية بالغربية قد انطلق فى منتصف ديسمبر 2019 تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة والدكتور طارق رحمى محافظ الغربية.

وانقسم الدورى إلى 4 مجموعات المجموعة الأولى، تضم فرق مديريات الأوقاف والضرائب العامة ومديرية الأمن وهيئة الأبنية التعليمية وحى ثان طنطا.

وضمت المجموعة الثانية الضرائب العقارية وبريد طنطا والسنطة والطرق والكبارى والطب البيطرى،  وتضم المجموعة الثالثة المحافظة والصحة والشئون الاجتماعية والمالية والزراعة.

كما ضمت المجموعة الرابعة الضرائب على المبيعات وشونى والمحكمة وبريد المحلة والشباب والرياضة، وافتتح فريق مديرية الصحة بمحافظة الغربية، البطولة بالفوز على فريق العاملين بديوان عام محافظة الغربية بـ5 أهداف مقابل هدف فى أول مباريات دورى المصالح الحكومية لعام 2019/2020.

على الجانب الآخر ينافس فريق مديرية الصحة "فوق السن" على الصعود لدور الثمانية فى المباراة التى سيخوضها الفريق غدا الخميس أمام فريق مديرية الأوقاف.

فى ذات السياق قام الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية بالمرور المفاجئ على مستشفى صدر طنطا لمتابعة سير العمل بها والوقوف على مدى تقديم الخدمة الطبية للمرضى، رافقه الدكتورة هيام ابو حمر مدير إدارة الطب العلاجى بالمديرية، تضمنت الزيارة المرور على تواجد النوباتجيات بكافة التخصصات.

وأكد وكيل الوزارة ضرورة التزام الأطباء وتواجدهم بأماكن عملهم، كما شدد على زيادة عدد الأطباء خلال فترة السهر، والتأكد من وجود مستلزمات التشغيل والأدوية.

كما تم الاستماع للمرضى والمترددين، وأشادوا بالخدمة المقدمة من قبل العاملين بالمستشفي، وبعد مناقشة الدكتورة دينا ابو حمر مدير المستشفى التى حضرت أثناء المرور عن اسباب المشاكل التى تعترض تقديم الخدمة والتطوير.

وأمر وكيل وزارة الصحة بسرعه استكمال أعمال التطوير بالأقسام الداخلية والحمامات بعد عقد اجتماع هام مع إدارة التخطيط بالمديرة وإدارة الصيانة وبحث امكانيه توسيع العناية المركزة لاستيعاب عدد أكبر من المرض.

كما شدد على سرعة صيانة أجهزه تحليل غازات الدم نظرا لأهميتها وتطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى.

 

فريق مديرية الصحة بمحافظة الغربية (2)
فريق مديرية الصحة بمحافظة الغربية 

 

فريق مديرية الصحة بمحافظة الغربية (3)
فريق مديرية الصحة بمحافظة الغربية 

 

فريق مديرية الصحة بمحافظة الغربية (4)
فريق مديرية الصحة بمحافظة الغربية 

 

فريق مديرية الصحة بمحافظة الغربية (1)
فريق مديرية الصحة بمحافظة الغربية 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة