خالد صلاح

مجدى الهوارى وأحمد فلوكس يستقبلان العام الجديد 2020 فى الحرم المكى.. صور

الأربعاء، 01 يناير 2020 03:02 ص
مجدى الهوارى وأحمد فلوكس يستقبلان العام الجديد 2020 فى الحرم المكى.. صور مجدى الهوارى وأحمد فلوكس
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الفنان أحمد فلوكس، العام الجديد 2020، من الحرم المكى حيث يؤدى مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، ونشر فلوكس صورة له من أمام الكعبة المشرفة لتهنئة جمهوره بالعام الجديد، وكتب في تعليقه عليها "سنة سعيدة عليكم إن شاء الله".

 

كما شارك المخرج مجدى الهوارى، جمهوره ومتابعيه على إنستجرام، بصورة أيضًا من أمام الكعبة المشرفة، حيث يؤدى هو الآخر مناسك العمرة، وكتب في تعليقه على الصورة: "عام كله سعادة علي الجميع.. خير بداية للعام الجديد من أرض خير البرية سيدنا رسول الله صلي الله عليه وسلم، اللهم ارزقنا حسن الخاتمة.. اللهم تقبل".

أحمد فلوكس يهنئ جمهوره بالعام الجديد 2020
أحمد فلوكس يهنئ جمهوره بالعام الجديد 2020

 

وتجدر الإشارة إلى أن احتفالات النجوم بالعام الجديد 2020، قد تنوعت خلال الساعات الماضية، فمن جانبها، استقبلت الفنانة نشوى مصطفى، العام الميلادى الجديد 2020، بتقديم تهنئة خاصة للفنانة دنيا سمير غانم، حيث نشرت صورة قديمة تجمعهما وكانتا فى سن أصغر، وقالت نشوى مصطفى فى تعليقها على الصورة "كل سنة وأنتى طيبة يا كتكوتة عقبال 100 سنة صحة وسعادة ونجاح وإبداع وتألق".

 

كما استقبل الفنان صلاح عبد الله، بروح كوميدية كعادته، معبرًا عن أمنيته التى يتمنى أن يحققها له أصدقائه مع نهاية عام 2019 وبداية العام الجديد 2020، ونشر الفنان الكوميدى مقطع فيديو يضم لقطات جمعته مع عدد كبير من النجوم فى نهاية العام 2018، خلال حفل زفاف ابنته شروق، حيث غنا له النجوم اللذين حضروا حفل الزفاف، "يا صلاح يا صلاح يا صلاح".

مجدى الهوارى يهنئ جمهوره بالعام الجديد 2020
مجدى الهوارى يهنئ جمهوره بالعام الجديد 2020

 

أما عن أمنيته مع بداية العام الجديد 2020، فطالب الفنان صلاح عبد الله، أن يغنوا له نفس الأغنية مجددًا، معبرًا عن ذلك بطريقة كوميدية، حيث قال فى تعليقه على الفيديو: "‏يا ريت يا حبايبى فى آخر 19 تغنوا.. ويا حبايبى اللى غنولى فى آخر 18.. ‏يا صلاح يا صلاح يا صلاح يا صلاح.. واعتبروها حتى لمحمد صلاح.. صاصا يتمنى.. لأنها كانت من أجمل وأروع اللحظات فى حياتى كلها".

 

ويشار إلى أن الفنان صلاح عبد الله، كان قد احتفل فى نهاية شهر نوفمبر 2018، بزفاف ابنته شروق، على رجل الأعمال عمرو فتحى أباظة، داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة، بحضور عدد كبير من الفنانين منهم الفن تامر حسنى، أحمد السقا، خالد زكى، أحمد آدم، رامى عادل إمام، محمد عادل إمام، فتحى عبد الوهاب، فيفى عبده، أحمد فهمى، هنا الزاهد، لقاء سويدان، سهر الصايغ، وهبة مجدى ونجوم مسرح مصر على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد أنور وبسيط.

أحمد فلوكس أمام الكعبة المشرفة فى السعودية
أحمد فلوكس أمام الكعبة المشرفة فى السعودية

 

فيما، استقبلت الفنانة اللبنانية مايا نصرى، العام الجديد 2020، بأمنية وإطلالة جديدة حيث قصت مايا شعرها لتتغير ملامحها بشكل كبير مع شعرها القصير للغاية، حيث اعتاد الجمهور على إطلالتها بشعرها الطويل، وفى التعليقات طالب بعض متابعيها بعدم قص شعرها مرة أخرى.

 

نشرت مايا نصرى، صورتها بالنيولوك الجديد، فيما تمنت الفنانة اللبنانية أن يكون العام الجديد أكثر سعادة، وقالت فى تعليقها على الصورة "قد يكون كل السعادة والبركات"، يأتى هذا فيما تحتفل عواصم العالم بحلول العام الميلادى الجديد 2020، حيث يحتفل كل شعب بطريقته الخاصة، فى أجواء البهجة والسعادة، بعدما تزينت المدن لاستقبال هذا الحدث مثلما هو الحال فى سيدنى وسول وجاكرتا وباريس ومختلف أنحاء العالم.

 

بينما، احتفلت الفنانة الشابة ولاء الشريف، بمناسبة العام الميلادى الجديد 2020، مع خطيبها ماجد الشرقاوى، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على إنستجرام، وقالت فى تعليقها عليها: "سنة عدت فيها أول خطوة لحياتنا مع بعض.. ربنا يكمل اللى جاى على خير ويباركلنا فى حياتنا ويحققلنا أحلامنا سوا ويبعد عنا كل شر والعمر كله مع بعض حبيبى".

مجدى الهوارى أمام الكعبة المشرفة فى السعودية
مجدى الهوارى أمام الكعبة المشرفة فى السعودية

 

كما احتفل النجم محمد الشرنوبى، بمناسبة العام الميلادى الجديد 2020، مع خطيبته راندا رياض، مديرة أعمال المطربة أنغام، ونشر الشرنوبى، صور جديدة تجمعه مع خطيبته، متغزلًا فيها بتعلق على الصور، حيث قال "عام جديد مع سيدة جميلة وخاتم الخطوبة".

 

النجم الشاب محمد الشرنوبى، كان قد احتفل، منتصف ديسمبر الجارى، بخطوبته على راندا رياض، فى جو عائلى بحضور العائلتين وبعض الأصدقاء، وذلك بمنزل العروس، وقامت العائلتان بقراءة الفاتحة، وحينها، حرص الشرنوبى، على كتابة رسالة حب لخطيبته فى تعليق على صورهما بموقع انستجرام، وقال – آنذاك - "مبروك علينا يا حبيبتى، ربنا يقدرنى واسعدك واعرف اخليكى على طول مبسوطة، ربنا يخليكى ليا".

 

أما الفنانة بسمة بوسيل، فقد ودعت العام 2019، بالتقاط آخر صورة لها فى العام المنصرم، خلال تواجدها فى أبوظبى، وشاركت بسمة صورتها مع الجمهور عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها "أبوظبى.. أخر صورة من 2019".

 

كذلك، الفنان أشرف زكى، وزوجته الفنانة روجينا، وبناتهما، قد استقبلوا العام الميلادى الجديد 2020، بأداء العمرة، ونشرت روجينا صورهم من داخل الحرم المكى عبر حسابها على إنستجرام، وقالت فى تعليقها على الصور: "اللهم لك الحمد.. يا رب دايما تكتب لنا استقبال سنة جديدة فى حرمك وحرم نبيك صل الله عليه وسلم".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة