أكرم القصاص - علا الشافعي

كهربا يحتفل بـ 2020 برسالة رقيقة لأسرته.. شاهد ماذا قال

الأربعاء، 01 يناير 2020 03:31 ص
كهربا يحتفل بـ 2020 برسالة رقيقة لأسرته.. شاهد ماذا قال كهربا مع أسرته
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى رسالة رقيقة، احتفل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأهلى، بالعام الجديد 2020، بصورة مع أسرته، موضحا أنها لولا رعايتهم وتضحياتهم لما وصل إلى ما هو هو فيه الأن، حيث  كتب فى بوست طويل يذكر فيه أفضالهم عليه، قائلاً:"عندما أتحدث عن الحنان أعنى بذلك أمي وعندما أتحدث عن الأمان والعطاء أقصد بذلك أبي، فهما من أعظم النعم التي منّ الله عليا بها في هذه الدنيا فلولا رعايتكم و تضحياتكم لما وصلت لما أنا به الان".

كهربا
كهربا

وأضاف:"فالحمدلله على هذه النعمة...إخواتي وطن وأنا من دونهم فى غربة، وأختى صديقتي، نصف حياتي يارب يخليكي ليا.. أخويا سأبقى لك الأخ الوفي ، أبويا وأمي وأخواتى.. كل سنة وانتو معايا تباركوا كل نجاحاتى، وتكتبوا معايا البداية فى أحلامي ونجاحاتي، كل عام والجميع فى خير وسلام ".

كهربا
كهربا

وكان قد طلب السويسرى رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الكروى الأول لنادى الأهلى، من جهازه المعاون تجهيز محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الجديد، من الناحية الفنية، استعدادًا لمنحه فرصة المشاركة فى المباريات المقبلة بمسابقة الدورى الممتاز.

واستبعد فايلر كهربا من قائمة مواجهة مصر المقاصة التى ستقام فى السابعة والنصف اليوم الأربعاء على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري، لعدم قيده في قائمة الفريق، وعدم الجاهزية الفنية.

ويحق للأهلي قيد كهربا فى قائمته المحلية فور فتح باب القيد في تمام الساعة الثانية عشر صباح غدًا الأربعاء، وفقًا لما أكده اتحاد الكرة فى السابق، وبعدها يكون من حق اللاعب المشاركة في مباريات المارد الأحمر المحلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة