خالد صلاح

"كلام ستات".. أدمن جروب "حد شاف جوزى" تبكى على الهواء.. هيدى كرم تبرز دراسة تؤكد: الرجل لا يرى المرأة الذكية جذابة.. ونهال عنبر تسلط الضوء على مطعم يدعو الفئران لزيارته ..فيديو

الأربعاء، 01 يناير 2020 07:25 م
"كلام ستات".. أدمن جروب "حد شاف جوزى" تبكى على الهواء.. هيدى كرم تبرز دراسة تؤكد: الرجل لا يرى المرأة الذكية جذابة.. ونهال عنبر تسلط الضوء على مطعم يدعو الفئران لزيارته ..فيديو كلام ستات
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كلام ستات"، الذى يقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، على فضائية "ON E"، عدة موضوعات متنوعة، على رأسها نقاش حول جروب "حد شاف جوزى".

 

أدمن جروب "حد شاف جوزى" تبكى على الهواء

وشهد الحلقة، بكاء فاتن شعبان أدمن جروب "حد شاف جوزى" على الهواء، بعد سؤال الفنانة ندى رحمى لها، :"ممكن كمان شهر تلاقى مامتك دخلت على الجروب وحطت صورة باباكى، وواحدة قالت إنها متجوزاه، والوالد على ذمته بنت تانية".

 

وقالت خلال لقائها ببرنامج "كلام ستات: "أكيد البيت هيحصل فيه مشاكل، مؤكدة أن الهدف من الجروب مناقشة قضية"، مستطردة: "كل الفكرة إننا بناقش قضية اسمها الخيانة، وفيه ستات بتعرف إن جوزها متجوز بدون علمها، لكن فجأة الموضوع كبر". 

 

من جانبها قالت رانيا شكرى أخصائى نفسى:"الجروب دخل فى عش دبابير، دخل فى موضوع شائك جدا، رجال عملوا جروب ونزلوا فيه صور بنات، ودا مش لطيف وضد رجولته، مسمعش زى الجروب ده، ودا معناه إن الستات عندهم حالة عدم ثقة فى الرجال المرتبطين بهم".

 

وتابعت: "ودا بيقول إن فيه مشكلة كبيرة فى العلاقات، وفيه بيوت قاعدة على حافة بركان، والطرف التعبان السيدة، والجانب السلبى، فين حق الراجل كبنى آدم، لو انتى صورتك نزلت فى جروب تانى، هتحسى بالإهانة".

 

وكان اللواء محمود الرشيدى، مساعد وزير الداخلية لأمن المعلومات الأسبق، قال إن ظاهرة جروبات تبث الفتنة على موقع التواصل الاجتماعى كمثال مجموعة "حد شاف جوزى"، تعد انتهاك لخصوصية الآخرين، محذرا كل من تسول له نفسه لإنشاء هذه الجروبات لأغراض مهينة، مضيفا أن كل من يقوم بذلك عليه توخى الحذر لأن جهاز الأمن على قدر من الكفاءة للرصد هذه الجروبات.

 

أضاف مساعد وزير الداخلية لأمن المعلومات الأسبق خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر قناة "الحدث اليوم":"هذه المجموعات، والذي يتصل بها دون التعامل مع هويتها، مصيدة إلكترونية للإيقاع بالفتيات والشباب، والسطو الإلكتروني على المعلومات الخاصة بهم والصور والمعلومات والبيانات الشخصية، خاصة الفتيات واستغلالهن في أعمال منافية للآداب"

 

نهال عنبر تسلط الضوء على مطعم يدعو الفئران لزيارته

قالت الفنانة نهال عنبر، إن هناك مطعم صغير، يتم خلاله دعوة الفئران لزيارته، مضيفة: "احنا بنسم الفئران وهم بيأكلوها فى المطاعم".

وكانت قناة يورونيوز، عرضت تقريرا مفصلا عن فئران ضخمة فى شوارع نيويورك احتجاجا على النزاعات العمالية، واعتاد سكان نيويورك على رؤية الفئران فى الشوارع، لكنهم فى بعض الأحيان على موعد مع رؤية فئران ضخمة، وتستخدم النقابات الأمريكية القوارض البالونية العملاقة كرمز للاحتجاج، وتضعها خارج مكاتب مختلف الشركات لتسليط الضوء على النزاعات العمالية.

 

وأضاف التقرير، أن هذه الفئران القابلة للنفخ تصنعها شركة، مقرها بولاية إلينوي وسط غرب الولايات المتحدة، وعدد من هذه الفئران يمكن أن يصل ثمنها إلى آلاف الدولارات، وقد تبدو بعض الفئران شرسة أكثر من غيره، وتملك نقابات نيويورك عشرات البالونات التى يتراوح ارتفاعها من ستة أقدام (1.83 متر) إلى 25 قدما.

 

وقام عدد من المحتفلين برأس السنة الجديدة بتايم سكويرفى نيويورك بتركيب بلورات زجاجية جديدة على كرة ليلة رأس السنة الضخمة احتفالا بالعام الميلادى الجديد 2020، ويقصد مئات الآلاف ميدان تايمز سكوير الشهير بمدينة نيويورك الأمريكية خلال احتفالات السنة الجديدة، وبعد ساعات من الانتظار فى الميدان سيشهد المحتفلون الكرة وهى تسقط تدريجيا على مدار دقيقة لتستقر على الأرض عند منتصف الليل لتنطلق بعد ذلك الألعاب النارية ومظاهر الاحتفال إيذانا بمولد عام جديد.

 

يعود تقليد سقوط الكرة فى ميدان "تايمز سكوير" سنويا إلى عام 1907 أى بعد 3 سنوات من بدء احتفال سكان المدينة بليلة رأس السنة فى الميدان، وستسقط الكرة التى يصل قطرها إلى 3.7 متر تدريجيا من مسافة 21 مترا فى آخر 60 ثانية من عام 2019

 

وكان سكان نيويورك، فوجئ بظهور سحابة كبيرة، ظهرت بشكل مفاجئ وغطت سماء المدينة بالكامل، بل أنها أدت إلى تساقط الأمطار والثلوج بكثافة، حيث شكلت هذه السحابة الكبيرة طبقة بيضاء ظلت لساعات فى السماء.

 

هيدى كرم تبرز دراسة تؤكد: الرجل لا يرى المرأة الذكية جذابة

قالت الفنانة هيدى كرم، إن الروائى والكاتب المسرحى الأيرلندى أوسكار وايلد قال فى أحد كتاباته "من يبحث عن امراة طيبة وذكية وجميلة كأنه يبحث عن ثلاث نساء"، وتأكيداً لكلامه، فإن دراسة أجريت مؤخراً تؤكد أن حضور المرأة الذكية فى مكان ما يجعل الرجل يشعر بالتهديد مما يجعل إعجابه بها يتلاشى.

وذكرت خلال تقديمها برنامج "كلام ستات"، أن إحساسه بقوته ورجولته يقلوا أمام المرأة الذكية، حيث يحس بالدونية إذا كانت أذكى منه، كما أن علماء النفس فى جامعة فى كاليفورينا وأخرى فى تكساس، أن الرجل يرى المرأة الذكية جذابة طالما أنه لا يملك فرصة للقائها.

 

وأوضحت أنه عندما طلبوا من الرجل إعطاء تقديره للسيدات المختلفات اختار المرأة الذكية وأبدى تقديره وإعجابه بها، وعندما سألوه لو تقابلها أو تجلس معها فإنه فضل المرأة التى لديها مستوى عالى من الغباء.

 

وتابعت هيدى كرم: "عندما تكونى مثقفة وذكية إجبارى تكون شخصيتك قوية"، مردفة: "الرجل بيتعب مع الست الذكية عشان يقنعها بحاجات كتير".

 

يذكر أن الرجال ينجذبوا لفكرة أن يقعوا فى حب امرأة ذكية، ولكنهم فى الحقيقة يخشون أن يتحول ذلك لواقع، هذا ما تؤكده نتائج دراسة أمريكية حول ما يعجب الرجال فى المرأة.

 

وحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن الدراسة التى ستنشر نتائجها فى عدد نوفمبر من دورية "Personality and Social Psychology" وجدت أن بعض الصفات التى قد تجذب الرجل فى المرأة، يمكن أن تؤثر فى ما بعد على درجة رومانسية الحبيب المحتمل عندما يتحول الأمر لواقع.

 

وكانت الدراسة التى أجراها باحثون فى جامعتى "بوفالو" بكاليفورنيا، و"تكساس" فى أوستن، استعانت بـ105 رجال لمعرفة كيف يمكن أن يؤثر ذكاء المرأة التى يشعرون بالإعجاب نحوها، أو تفوقها عليهم فى تفكيرهم فيها كشريك فى علاقة غرامية.

 

وأظهرت النتائج أن الرجال أظهروا اهتمامًا أكبر بالنساء اللاتى حققن نتائج أقل منهم فى منافسات فى الرياضيات واللغة الإنجليزية، وفقدوا الرغبة فى الارتباط بالمرأة التى تفوقت عليهم.

 

وقال الباحثون فى تعليقهم على النتائج إن هذه الدراسة بحاجة للمزيد من التجارب كى يتأكدوا من أن جاذبية النساء تنخفض عند الرجال إذا تفوقن عليهم، وأن ذلك يرجع إلى تقلص شعورهم بالرجولة أمام تفوق المرأة بالتالى تنخفض جاذبية المرأة بالنسبة لهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة