خالد صلاح

رحلة ألتون ماسون أفضل عارض أزياء لـ 2019.. من حلبة الرقص لـ الريد كاربت

الأربعاء، 01 يناير 2020 09:00 م
 رحلة ألتون ماسون أفضل عارض أزياء لـ 2019.. من حلبة الرقص لـ الريد كاربت التون ماسون
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتدنا على الاهتمام بالسيدات فى مجال الموضة والأزياء والعروض، فبين جيجى وبيلا حديد وآشلى جراهام وغيرهن اللاتي يحرص الكثير على متابعة أخبارهن، يغفل البعض أن هناك من الرجال من يعمل فى هذا المجال أيضًا، وأبرزهم عارض الأزياء "ألتون ماسون" أحد أهم الوجوه الجديدة في هذا المجال، حيث استطاع ترك بصمة كبيرة فيه رغم حداثته المهنية.

التون ماسون
التون ماسون

حصل "ماسون" على لقب أفضل موديل أزياء لعام 2020، وهنا تطرح العديد من التساؤلات حول من هو ألتون ماسون؟ وكيف كانت بداياته إلى أن حصد هذا اللقب رغم عمره الصغير؟، هذا ما نوضحه وفقًا لمجلة "vogue".

يبلغ "ألتون" من العمر 21 عامًا، وشارك فى أسابيع الموضة بجميع أنحاء العالم، وكانت بداياته من عام 2015، إلا أن شهرته كانت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي تحديدًا انستجرام بسبب تجسيده لرقص الراحل مايكل جاكسون بمساعدة مدربة الرقص لوريان جيبسون، حيث قامت مجلة WMagazine الأمريكية بإجراء حوار معه، وكان هذا هو نقطة انطلاقة وشهرته.

عارض الأزياء التون ماسون
عارض الأزياء التون ماسون

ونقلا عن المجلة درس ألتون الرقص وكان حلمه أن يصبح مثل مغنى البوب العالمى مايكل جاكسون، وحصل على العديد من الجوائز فى مختلف مسابقات الرقص التى شارك فيها، وعن نقطة التحول فى حياته وتحوله من راقص إلى عارض أزياء، فكانت فى مايو 2017 فى فلورنسا بالقصر العظيم Palazzo Pitti المبنى على طراز اليونان القديمة.

وكانت انطلاقاته الفعلية فى 2018 حينما عرض المجموعة الرومانية لـ "جوتشى" التى كانت عبارة عن قميص كاروهات طويل من الصوف مع سترة رمادية متداخلة الألوان من الصوف أيضًا، بالإضافة إلى النظارات الرجعية وحقيبة يد حمراء بنفس لون البنطال.

خلال عرض غوتشي
خلال عرض جوتشي

وقال "ألتون" في تصريحات خاصة لـ "فوج": "لقد بذلت الكثير من التضحيات لأصل إلى ذروة حياتى المهنية، وأخى وأخواتى الصغيرات فخورين بمشاركتى مع جوتشى رغم صغر سنى".

وتوهج "ألتون" فى 4 ديسمبر 2018 في نيويورك حينما كشف شانيل عن مجموعتها فى متحف المتروبوليتان للفنون، وظهر ألتون بإطلالة ذهبية خطفت الأنظار وجعلته أفضل عارض أزياء لعام 2019.

من شانيل
من شانيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة