خالد صلاح

تأكيدا لانفراد اليوم السابع.. الأهلي يعيد الرئاسة الشرفية للمستشار تركى ال الشيخ.. تشكيل لجنة لمتابعة ملف الاستاد.. بيع وليد أزارو فى السعودية.. ضم صفقات سوبر للفريق الأحمر وتحمل قيمة أى غرامة قد تفرض على كهربا

الأربعاء، 01 يناير 2020 07:17 م
تأكيدا لانفراد اليوم السابع.. الأهلي يعيد الرئاسة الشرفية للمستشار تركى ال الشيخ.. تشكيل لجنة لمتابعة ملف الاستاد.. بيع وليد أزارو فى السعودية.. ضم صفقات سوبر للفريق الأحمر وتحمل قيمة أى غرامة قد تفرض على كهربا تركى آل الشيخ والخطيب
عماد صفوت - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدد من القرارات الهامة نتجت عن زيارة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للمستشار تركى آل الشيخ في مقر زيارة الأخير بالسعودية اليوم الأربعاء، والتي جاءت من الأساس للاطمئنان على صحته خاصة بعد تعرض المستشار لوعكة صحية الفترة الماضية، وشهدت الجلسة الاتفاق على عدد من أوجه التعاون بين الطرفين التى تصب كلها فى مصلحة النادى الأهلى وفى تعميق أواصر العلاقات الودية بين المستشار تركى آل الشيخ والقلعة الحمراء ويعد أبرزها :

-استعادة المستشار تركى ال الشيخ رئاسته الشرفية للأهلي

اتفق محمود الخطيب مع المستشار تركي آل الشيخ على استعادة الأخير لمنصب الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، والذى كان قد حصل عليه فور الإعلان عن فوز مجلس إدارة الأهلي بالانتخابات، قبل أن يتم تجميد الأمر لفترة.

تشكيل لجنة لمتابعة ملف ستاد الأهلي

يشكل مسئولو الأهلي بالتنسيق مع المستشار تركى آل الشيخ لجنة لمتابعة ملف ستاد النادى، والمقرر بناؤه وفق أحدث المواصفات للاستادات الأندية الكبرى فى العالم.

بيع وليد أزارو في السعودية

اتفق مسئولو الأهلى مع المستشار تركى آل الشيخ على تسويق المهاجم المغربى وليد أزارو لاعب الفريق الأحمر بالدورى السعودي بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالأهلي ولإفساح المجال أمام التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

ضم صفقات سوبر للأهلي

تعهد المستشار تركى آل الشيخ بضم صفقات سوبر للنادي الأهلى خلال الفترة المقبلة وفقاً للرؤية الفنية للإدارة الحمراء والجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة السويسري رينيه فايلر.

تحمل أي غرامات قد تفرض على كهربا

يتحمل المستشار تركى آل الشيخ قيمة أي غرامة قد تفرض على محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الجديد والذي انتقل لصفوف الفريق الأحمر في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع أفيش البرتغالى ورحيله عن الزمالك.

 

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد وصل إلى المملكة العربية السعودية ظهر أمس الثلاثاء، لأداء مناسك العمرة عقب عودته مؤخرًا من رحلة علاجية فى فرنسا استغرقت أسبوعين ملبيا دعوة المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية لزيارته بمنزله للاطمئنان على صحته في المقام الأول، وتقديرًا لزيارة آل الشيخ لرئيس الأهلي بمنزله قبل أسابيع بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها حينذاك، ومن المقررأن يتجه محمود الخطيب إلى باريس يوم 25 يناير من الشهر المقبل، للخضوع لفحوصات طبية مرة أخرى لمعرفة مدى تحسن حالته عقب الإنتهاء من البرنامج الطبيعي وفي حالة التأكد من عدم تحسن حالة الخطيب الصحية، سيخضع لعملية منظار بسيطة فى فرنسا، ويخضع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لبرنامج علاج طبيعي ومائي في القاهرة لمدة 20 يومًا، عقب عودته من باريس يوم الثلاثاء الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة