أكرم القصاص - علا الشافعي

إنييستا يقود فيسيل كوبى لأول لقب فى تاريخه ويرفع رصيده إلى 36 بطولة

الأربعاء، 01 يناير 2020 12:46 م
إنييستا يقود فيسيل كوبى لأول لقب فى تاريخه ويرفع رصيده إلى 36 بطولة إنييستا يتوج بلقب إمبراطور اليابان مع فيسيل كوبي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النجم الإسباني أندريس إنييستا نجم برشلونة السابق، بأول ألقابه مع فريق فيسيل كوبي الياباني، بعد الفوز على كاشيما أنتلرز 2-0 فى المباراة النهائية والتتويج بلقب كأس إمبراطور اليابان فجر اليوم،الأربعاء، وسجل فريق فيسيل كوبي هدفي هذه المواجهة عن طريقه مهاجمه نورياكي فوجيموتو، ليفوز باللقب، ويضمن التأهل إلى مسابقة دوري أبطال آسيا في النسخة القادمة التي تبدأ قريباً.

وسجل هدفي الفوز لفريق فيسيل كوبي الياباني فى هذة المباراة نورياكي فوجيموتو، ليقود فريقه للتتويج بلقب إمبراطورية اليابان، ويضمن التأهل إلى مسابقة دوري أبطال آسيا في النسخة القادمة 2020.

ويصل أندريس إنييستا نجم برشلونة الإسبانى السابق، إلى اللقب الـ 36 فى مشواره بكرة القدم، عقب الفوز ببطولة إمبراطور اليابان مع فريق فيسيل كوبي، حيث تعد تلك البطولة هى الأولى للفريق اليابانى على الإطلاق.

كان أندريس إنييستا إنضم لفيسيل كوبي في مايو 2018، بعد مشوار حافل بالإنجازات والأرقام القياسية مع برشلونة الإسبانى.

وكشفت تقارير صحفية أرجنتينية، عن إمكانية انضمام النجم الإسباني اندريس إنييستا، لاعب برشلونة السابق، وفيسيل كوبى اليابانى الحالى، لفريق استوديانتيس الأرجنتيني، خلال الفترة المقبلة.

وفقا لشبكة " TNT Sports" الأرجنتينية، فإن إدارة نادى استوديانتيس، تدرس إمكانية التعاقد مع إنييستا، الذى لايزال عام فى عقده مع فريق كوبى اليابانى.

أضاف التقرير الأرجنتيني، أن وجود خافيير ماسكيرانو زميل إنييستا السابق فى استوديانتيس، بجانب تولى جابى ميليتو مدافع البارسا السابق، تدريب الفريق، قد يدفع النجم الإسباني الملقب بالرسام، بخوض تجربة جديدة فى الدوري الأرجنتيني.

ورحل إنييستا عن برشلونة، فى صيف 2018، نحو صفوف فريق فيسيل كوبى اليابانى، وخاض معه 38 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 9 أهداف حتى الآن. 

 

إنييستا يتوج باللقب الـ 36 فى تاريخه
إنييستا يتوج باللقب الـ 36 فى تاريخه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة