أكرم القصاص - علا الشافعي

يس طفل يحتاج لجراحة دقيقة فى العامود الفقرى.. الأطباء يتخوفون والأب يستغيث

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 06:30 م
يس طفل يحتاج لجراحة دقيقة فى العامود الفقرى.. الأطباء يتخوفون والأب يستغيث الطفل يس فى المستشفى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أحمد فهمي من اهالى قرية كتامنة مركز طلخا بمحافظة الدقهلية استغاثة للمسئولين كل فى موقعه لنجدة ابنه يس الذى يحتاج لجراحة دقيقة فى العامود الفقرى.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: ابنى يس يبلغ من العمر 13 عاما عنده ورم على الحبل الشوكي وهو ورم حميد لكن الدكاترة مش قادرين يشيلوه وخايفين يتعاملوا مع الحالة.

وأكمل الأب: ابنى دخل مستشفي جامعة المنصورة في يناير 2019 لإجراء جراحة لتركيب فقرات صناعية بسبب تأكل في فقرات الرقبة وبعد إجراء العملية تبين وجود ورم علي الحبل الشوكي، مما أدي بعد فترة الي شلل رباعي و توجهنا به لمستشفي المنيل التخصصي بالقاهرة اجرى بها عملية اخرى لاستئصال جزء من الورم ولم تتحسن الحالة بل بالعكس ساءت الحالة وظل بالمستشفي 4 اشهر و 10 ايام وبعدها نصح الاطباء والده بأخذ الطفل الي منزله لان الطفل يحتاج الي جراحة بالخارج نظرا لعدم توفر الإمكانيات بمصر لإجراء مثل هذه الجراحة الخطيرة ونظرا لتدهور الحالة يوم بعد يوم ولسوء نفسية الطفل بسبب نومه علي السرير هذه الفترة بعدما كان يتحرك.

ويناشد والد الطفل يس المسئولين بالعمل على مساعدة الأسرة لإنقاذ طفلها وإعادة الأمل إليهم مرة أخرى وإجراء العملية فى أسرع وقت ممكن.

للتواصل ومساعدة الحالة : 01019554429

التقرير الطبى
التقرير الطبى

 

 

الطفل يس فى المستشفى
الطفل يس فى المستشفى

 

الطفل يس
الطفل يس

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة