أكرم القصاص - علا الشافعي

معاقبة مدير مركز شباب التجمع بخصم شهرين من راتبه.. حكم تأديبى

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 09:41 م
معاقبة مدير مركز شباب التجمع بخصم شهرين من راتبه.. حكم تأديبى محكمة - أرشيفية
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت المحكمة التأديبية لمستوى الإدارة العليا، حكما بمعاقبة مدير مركز شباب التجمع بخصم أجر شهرين من راتبه، وأوقفت مفتش مالى وإدارى بمديرية الشباب والرياضة عن العمل لمدة 6 أشهر، كما وجهت عقوبة اللوم لمدير مديرية الشباب والرياضة، وذلك لخروجهم على مقتضى العمل الوظيفى.

أقام أحد العمال بمركز شباب القاهرة الجديدة شكوى يتضرر فيها من مدير مديرية الشباب والرياضة، ومدير مركز شباب القاهرة الجديدة وآخرين، لفصله تعسفيًا وتصفية جميع العاملين بالمركز لاكتشاف بعض المخالفات المالية فى حق المشكو فى حقهم. 

واستندت المحكمة على أقوال الشهود الذين أكدوا بفحص الواقعة تبين صرف مبلغ   6 آلاف جنيه شهريا كمكافأة منذ عام 2014 بناء على موافقة رئيس مجلس الإدارة، برغم مخالفة ذلك للائحة والقانون والذى أوجب الزيادة بناء على موافقة الجمعية العمومية، فضلًا عن قيام المحال الاول بصرف مبالغ مالية تحت مسمى بدل انتقال وذلك بالمخالفة.

وقام للمحال الثالث باعتماد والموافقة على رفع المكافأة الخاصة بالأول إلى مبلغ 6 آلاف جنيه شهريا بالمخالفة.

وثبت قيام المحالة الثانية صرف شيكات باسم شخص مختلف غير المتعاقد معه وهو " الممثل القانونى " لمستأجر كافيتريا المركز عن طلبات المركز فى نوفمبر 2014 بالرغم من عدم جواز أن يحرر شيكات باسمه لكونه غير ذى صفة فى العقد وليس طرف، كما وافقت على صرف قيمة إيجار 10 وحدات مصيفية بمطروح وشرم الشيخ بالمخالفة للقانون، فضلًا عن قيامها باستخراج شيك لموظف قبل تسوية سلفة خاصة به بالمخالفة للتعليمات.

كما ثبت قيام المحالة الثانية بصرف شيك بمبالغ مالية لتوزيع جوائز على المتفوقين بالرغم من أنه تم تكريم مديرين المدارس دون المتفوقين من الأعضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة