أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مدينة إسنا يأمر بمواجهة تعدى أصحاب المزارع على خط الغاز الطبيعى بالطريق الصحراوي

الإثنين، 09 سبتمبر 2019 10:53 ص
رئيس مدينة إسنا يأمر بمواجهة تعدى أصحاب المزارع على خط الغاز الطبيعى بالطريق الصحراوي جانب من الاجتماع
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد محمد سيد سليمان رئيس مدينة إسنا، إجتماع، لمناقشة تعدى أصحاب المزارع على إحدى خطوط الغاز بالتجريف وعمل طرق لمرور السيارات دون تأمين مما يشكل خطر.

وذلك بحضور المهندسة صباح منصور نائب رئيس المدينة، والمهندسة فاتن صلاح مدير التنظيم بالإدارة الهندسية، والمهندس مينا مجدى، وعدد من رؤساء القرى.

وتناول الاجتماع مشكلة تعدى بعض المزارعين على خط الغاز بداية من مدخل المحاميد حتى كمين السباعية على الطريق الصحراوي، وأكد رئيس المدينة على رؤساء القرى المعنيين بهذه المنطقة بضرورة التنبيه على أصحاب المزارع بالالتزام بتأمين خط الغاز، وإعطاء مهلة لذلك أقصاها الثلاثاء 17-9-2019، حيث سيتم المرور على المسار للتأكد من التزام جميع أصحاب المزارع بتأمين خط الغاز، وفى حالة مخالفة ذلك سيتم عمل حصر ببيانات جميع المزارعين المخالفين لاتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم .

وأوضح سليمان بأن إجراءات التأمين لخط الغاز احترازية للحفاظ على أرواح المواطنين وحيث أن هذا الخط رئيسى لإمداد محافظات الصعيد بالكامل، كما تناول الاجتماع مخطط توصيل خطوط الغاز الطبيعى إلى محطة توليد الطاقة الكهربائية بقرية الهنادى والمقامة على مساحة 107فدان بما يساهم فى توصيل الغاز الطبيعى لقرى شرق النيل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة